الرئيسية / محلي / أبوظبي: إطلاق "عائلة سالم" في مجلة ماجد لتوعية الأطفال مرورياً وأمنياً

أبوظبي: إطلاق "عائلة سالم" في مجلة ماجد لتوعية الأطفال مرورياً وأمنياً

أعلنت شرطة أبوظبي بالتعاون مع أبوظبي للإعلام، عن إطلاق سلسلة "عائلة سالم" المصورة في مجلة ماجد لتوعية الأطفال والجمهور بدور وأهمية الشرطة في خدمة المجتمع، وذلك اعتباراً من عدد فبراير المقبل.

وقال العميد محمد علي المهيري مدير إدارة الإعلام الأمني بقطاع شؤون القيادة إن شخصيات السلسلة المصورة من تصميم منتسبي شرطة أبوظبي، وتنشر شهرياً وتتضمن رسائل تثقيفية لغرس الوعي في نفوس الأطفال وتشجيعهم على التعاون مع الشرطة وتطبيق قواعد وأنظمة المرور، وتوعيتهم بمختلف الموضوعات الأمنية من خلال شخصيات جديدة يتعرفون عليها في مجلتهم المفضلة ماجد.


وذكر أن السلسلة ستتناول في كل حلقة موضوعاً مختلفاً مثل أهمية استخدام كرسي الأطفال المخصص للمركبات لمن هم أقل من أربع سنوات، وخطورة جلوس الأطفال تحت سن عشر سنوات في المقاعد الأمامية للمركبة، وأهمية حزام الأمان، واشتراطات السلامة في المنزل والمدرسة، واحترام العلم والمعلم، والولاء للوطن وغيرها من الموضوعات الهامة بأساليب مبدعة ومبسطة تخاطب عقول الصغار.


وأشاد بدور مجلة ماجد التي تعتبر من أبرز المجلات الموجهة لمخاطبة الطفل العربي والتي تعرض مجموعة من أشهر الشخصيات الكرتونية منذ أكثر من أربعة عقود، وتتميز بمحتواها الممتع والمتنوع الذي يسهم في غرس المعرفة والقيم التربوية في نفوس الأبناء.

شاهد أيضاً

الإمارات تتابع بقلق بالغ حادث طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه

أكدت دولة الإمارات أنها تتابع بقلق بالغ ما تتداوله وسائل الإعلام بشأن الحادث المؤسف الذي …