الرئيسية / محلي / الجروان يهدي رئيس جواتيمالا مسكوكات الـ50 للقادة المؤسسين

الجروان يهدي رئيس جواتيمالا مسكوكات الـ50 للقادة المؤسسين

استقبل فخامة الدكتور أليخاندرو جياماتي رئيس جمهورية جواتيمالا، اليوم الخميس، معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام في القصر الرئاسي بالعاصمة جواتيمالا سيتي.

دعم المجلس العالمي للتسامح والسلام

و أكد رئيس جمهورية جواتيمالا، خلال اللقاء دعمه للمجلس العالمي للتسامح والسلام مشيدا بدور الجروان في دعم السلام و التسامح حول العالم.

هدية لرئيس جمهورية جواتيمالا

وقدم الجروان هدية لرئيس جمهورية جواتيمالا تمثلت في مسكوكات الخمسين عاما للقادة المؤسسين لدولة الامارات شاكرا دعمه للمجلس وتوجهاته وأهدافه في تعزيز قيم التعايش والتسامح.

وسام البرلمان الجواتيمالي

وكرم معالي آلان رودريجيز رئيس برلمان جواتيمالا معالي أحمد بن محمد الجروان بوسام البرلمان الجواتيمالي تقديرا لجهوده في دعم التسامح و السلام حول العالم على مختلف الأصعدة السياسية والبرلمانية والثقافية والاجتماعية، مشيدا بما حققه المجلس من إنجازات عبر حشد الجهود الدولية لنشر ثقافة التسامح و السلام و المحبة.

رسالة شكر

وأعرب الجروان عن شكره لدعم معالي آلان رودريجيز للمجلس وأهدافه مشيدا بتكريمه من قبل البرلمان الجواتيمالي والذي أكد أنه سيضع المزيد من المسؤولية على عاتقه من أجل تحقيق أهداف التسامح و السلام بالتعاون مع مختلف الشركاء والداعمين في العالم ككل.

شاهد أيضاً

عبدالله بن زايد يلتقي وزير الخارجية الإيطالي في روما

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية معالي أنطونيو تاجاني وزير خارجية …