الرئيسية / محلي / حالة الطقس المتوقعة على الإمارات حتى الثلاثاء المقبل

حالة الطقس المتوقعة على الإمارات حتى الثلاثاء المقبل

كشف المركز الوطني الأرصاد، اليوم الجمعة، الموافق العاشر من ديسمبر 2021، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة، على الإمارات العربية المتحدة، حتى الثلاثاء المقبل.

توقعات الأرصاد بشأن حالة الطقس ودرجات الحرارة

وتوقع المركز أن يكون الطقس رطبا صباحا مع تشكل بعض الضباب الخفيف بشكل عام من الجمعة إلى الثلاثاء المقبل الموافق الـ14 من ديسمبر 2021.

حالة الطقس اليوم الجمعة

وأوضح المركز الوطني للأرصاد أن الطقس يكون رطبا صباحا صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام وتزداد السحب المنخفضة غرباً خاصة على الجزر والبحر، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، وحالة البحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

طقس السبت

وأضاف: "ويكون طقس السبت رطب مع احتمال تشكل ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية صباحاً – صحو إلى غائم جزئياً - تزداد السحب المنخفضة غرباً خاصة على الجزر والبحر، وانخفاض في درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف في بحر عمان.

حالة الطقس الأحد المقبل

وتابع: "الطقس رطب مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية صباحاً – صحو إلى غائم جزئياً - تزداد السحب المنخفضة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج أحياناً في الخليج العربي وخفيف في بحر عمان".

الطقس المتوقع الاثنين المقبل

وأردف: "الطقس رطب مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية صباحاً – صحو إلى غائم جزئياً - تظهر السحب المنخفضة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج أحياناً في الخليج العربي وخفيف في بحر عمان".

طقس الثلاثاء المقبل

وتوقع "الوطني للأرصاد" أن يكون طقس الثلاثاء رطبا مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية والساحلية صباحاً خاصة غرباً –غائم جزئياً وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س وتكون حالة البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف في بحر عمان.

شاهد أيضاً

الأرصاد: طقس الغد صحو إلى غائم جزئياً

كشف المركز الوطني للأرصاد تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الدولة غداً الاثنين الموافق …