الرئيسية / محلي / ولي عهد رأس الخيمة يوجه بإقامة عرس جماعي لـ50 عريسا تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني

ولي عهد رأس الخيمة يوجه بإقامة عرس جماعي لـ50 عريسا تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني

وجه سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، اليوم السبت، بإقامة عرس جماعي لـ50 عريسا بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الخمسين وافتتاح مجلس البيت متوحد بمنطقة الجزيرة الحمراء.

تشجيع الشباب من أبناء الوطن على الزواج

وأكد سمو ولي عهد رأس الخيمة أن دعم الأعراس الجماعية يأتي في إطار تشجيع الشباب من أبناء الوطن على الزواج دعما لاستقرار الأسرة وتوفير متطلبات العيش الكريم لكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة.

الأعراس الجماعية ثمرة من ثمار مسيرة الخير

وأوضح سموه أن الأعراس الجماعية التي تشهدها ربوع دولتنا تعد ثمرة من ثمار مسيرة الخير الذي أرسى قواعدها القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " الذي وضع رفاهية المواطن واستقراره في مقدمة أولوياته وهو ما تسير عليه القيادة الرشيدة التي جعلت من مصلحة أبناء الوطن وبناء أسر جديدة تنعم بالاستقرار والترابط الاجتماعي غايتها في إطار مساعي الدولة الرامية إلى الابتعاد عن المغالاة في تكاليف الزواج وتكوين أسر إماراتية مستقرة ناجحة.

تجربة الأعراس الجماعية علامة مضيئة

وأشار سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، إلى أن تجربة الأعراس الجماعية علامة مضيئة ترسخت أركانها في مجتمع دولة الإمارات وصارت مظهرا حضاريا يعتز بها أبناء الوطن وعمقت بدورها في نفوس الجميع قيم الأباء والأجداد التي تقوم على التكافل والتعاون والتلاقي من أجل صالح أبناء الوطن جميعهم.

شاهد أيضاً

عبدالله بن زايد يلتقي وزير الخارجية الإيطالي في روما

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية معالي أنطونيو تاجاني وزير خارجية …