الرئيسية / محلي / بث مباشر.. حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي

بث مباشر.. حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي

يرصد "برق الإمارات" لمتابعيه الكرام، حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي، الذي ينطلق اليوم الخميس، وسط ترقب من الملايين حول العالم.

حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي

وتتزين حديقة ساحة الوصل والقبة العملاقة أكثر من 30 ألف مصباح، إلى جانب وجود أكثر من 250 جهاز عرض على الجانبين الداخلي والخارجي، للقبة تشكل شاشة عرض بنطاق 360 درجة لتقديم 90 دقيقة للتاريخ.

افتتاح إكسبو 2020 دبي.. الحلم يتحقق

ويضم حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي نخبة فنية على رأسها فنان العرب محمد عبده والنجمة الإماراتية أحلام والفنان حسين الجسمي، سفير إكسبو 2020 دبي وأحد أهم نجوم الغناء في الخليج والعالم العربي، والنجمة الإماراتية الصاعدة ألماس، والمغنية اللبنانية الأمريكية ميساء قرعة، التي سبق ورُشحت لنيل جائزة غرامي العالمية.

حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي

وينطلق حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي بالنشيد الوطني بأداء  الفنان راشد النعيمي، حيث ستدوي كلمات "عيشي بلادي" في جميع أرجاء ساحة الوصل، ويرفع أفراد من شرطة دبي علم دولة الامارات العربية المتحدة،  ويتزامن مع رفع العلم إطلاق الألعاب النارية في ساحة الوصل.

شاهد حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي

ويشدو حسين الجسمي خلال حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي أغنية رائعة بعنوان "حي بالشهامة" بالقرب من المقصورة الملكية والاغنية من الروائع الشعرية للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة،

بث مباشر.. حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي

ومن المقرر أن يشهد حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي تقدم حملة  الأعلام وهم يحملون علم الدولة وعلم  المكتب الدولي للمعارض وعلم اكسبو  دبي2020 ، وتنطلق بعدها سلسلة من الفعاليات والأحداث في جميع انحاء ساحة الوصل.

تفاصيل حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي

ويبدأ مشهد حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي بكثبان رملية متموجة  في قلب الصحراء تمثل أرض ساروق الحديد، يكشف الايقاع الموسيقي وتأثير الإضاءة الخافتة على رجل  إماراتي حكيم.

رجل حكيم يظهر في حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي

ويسير الرجل في حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي بمسار متعرج بالقرب من الكثبان الرملية ، يمثل الرجل الماضي وتاريخ هذه الأرض وقد انتظر هذه اللحظة لعصور طويلة.

مشاهد حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي

ويتحدث الرجل ضمن حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي مع  فتاة اماراتية تمثل أمل المستقبل وتجسد روح الوصل، بينما  يواصل الرجال كلامه المقفي  تري الفتاة الصغيرة  ضوء خافت تبدأ بالسير في طريق منعرج آخر.

مشهد رائع في حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي

ويواصل الرجل الحكيم سرد أفكاره ليلتقي بالفتاة الإماراتية الصغيرة أسفل الكثبان الرملية ويهديها خاتم  الساروق خلال حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي ويؤدي دور الرجل الحكيم الفنان الاماراتي حبيب غلوم.

شاهد حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي الآن

كما يتضمن حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي الاستعانة يمجموعة من الأضواء المميزة المكونة لأنماط هندسية رائعة تجسد نسيج الانسانية التى تنتشر في جميع أنحاء العالم وتشكل الأضواء على الزجاج الملون لوحة خلابة.

شاهد أيضاً

"طرق دبي" تنجز توسعة شارع راس الخور من تقاطع بوكدره حتى تقاطع شارع الخيل

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات، عن إنجازها أعمال توسعة شارع راس الخور من 3 مسارات إلى …