الرئيسية / اقتصاد / تشغيل رحلات فلاي دبي إلى ليوبليانا في سلوفينيا

تشغيل رحلات فلاي دبي إلى ليوبليانا في سلوفينيا

أصبحت فلاي دبي، اليوم السبت، الموافق الـ25 من سبتمبر 2021، أول شركة طيران تشغل رحلات مباشرة إلى العاصمة السلوفينية ليوبليانا من الإمارات العربية المتحدة.

الرحلة الافتتاحية

وحطت الرحلة الافتتاحية FZ 1789 المتجهة من مطار دبي الدولي /DXB/ إلى مطار ليوبليانا جوزي بوسنيك /LJU/ في الساعة 14:00 البارحة حيث استقبلت برشاشات المياه التقليدية ترحيبا بالرحلة التي استقبلها أيضا وفد رفيع من المطار والمسؤولين الحكوميين.

وصول الرحلة الافتتاحية

وعقدت فلاي دبي وشركة فرابورت سلوفينيا التي تشغل مطار ليوبليانا "LJU" مؤتمرا صحفيا في المطار قبل وصول الرحلة الافتتاحية للناقل بحضور وسائل الإعلام المحلية ووكلاء السفر وممثلي الهيئات الحكومية.

متحمسون لرؤية شبكتنا في أوروبا

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: "متحمسون لرؤية شبكتنا في أوروبا تنمو إلى 20 وجهة في 17 دولة العديد منها لديها رحلات قليلة جدا أو لا تكاد مع الإمارات وستعمل الرحلات الجوية المباشرة لفلاي دبي إلى ليوبليانا على تعزيز العلاقات بين بلدينا وتحفيز فرص السياحة والتجارة والاستثمار في المستقبل ونتطلع إلى الترحيب بركابنا من سلوفينيا على متن طائراتنا خاصة وأن مدينتنا تستعد للترحيب بالعالم حيث يفتتح إكسبو 2020 دبي أبوابه للزوار مع بداية أكتوبر المقبل وستكون سلوفينيا من بين 191 دولة مشاركة في الحدث الكبير المرتقب ".

خط فلاي دبي الجديد بين دبي وليوبليانا

وأكد سعادة أوتو بونجار تنيك سفير جمهورية سلوفينيا لدى الدولة أن خط فلاي دبي الجديد بين دبي وليوبليانا سيكون له تأثير إيجابي على نمو السياحة في كلا البلدين.

تعزيز العلاقات الاقتصادية والتعاون بين البلدين

وأشار سعادته إلى أن السياح من الإمارات سيستمتعون بضيافة شعبنا والطبيعة الخضراء الجميلة في سلوفينيا الواقعة بين جبال الألب والبحر الأبيض المتوسط كما ستعمل الرحلات الجوية أيضا على تعزيز العلاقات الاقتصادية والتعاون بين البلدين الصديقين.

شاهد أيضاً

"اقتصادية الشارقة" تنجز 14210 رخص في الربع الثالث من 2021

أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، اليوم الثلاثاء إنجازها خلال الربع الثالث من عام 2021 …