الرئيسية / محلي / شرطة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع "أبوظبي للدراجات" لتعزيز التعاون المشترك

شرطة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع "أبوظبي للدراجات" لتعزيز التعاون المشترك

 وقعت شرطة أبوظبي، اليوم الجمعة، ملحق مذكرة التفاهم مع نادي أبوظبي للدراجات لتعزيز التعاون المشترك بين الجهتين، انطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة في التعاون والتنسيق المشترك بين الجهات الحكومية والمؤسسات الوطنية، وبهدف تأهيل رياضيين ممارسين لديهم القدرات البدنية والذهنية لممارسة رياضة الدراجات الهوائية ونشر ثقافة الوعي الرياضي.

توقيع المذكرة عن بعد

ووقع المذكرة عن بعد اللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع الموارد البشرية بشرطة أبوظبي، والسيد النخيرة ناصر الخييلي، المدير التنفيذي في نادي أبوظبي للدراجات.

تحسين جودة حياة الموظفين

وأكد مدير قطاع الموارد البشرية بشرطة أبوظبي أن المذكرة تأتي ضمن سعي القيادة الشرطية لإسعاد العاملين بين منتسبيها، وتعد خطوة عملية لتحسين جودة حياة الموظفين، عبر تقديم المزايا والخدمات النوعية، والاستفادة من الخدمات المقدمة بالتنسيق مع نادي أبوظبي للدراجات.

تطوير العناصر النسائية

وأوضح اللواء سالم النعيمي أنه بموجب المذكرة تجرى تدريبات للعناصر النسائية بشرطة أبوظبي لصقل مهاراتهن وتطويرها من خلال الدورات التدريبية والبرامج التوعوية، واكتشاف المواهب للمشاركة في المنافسات والمسابقات والفعاليات الخاصة برياضة الدراجات الهوائية، والاستفادة من الخبرات الرياضية لرياضة الدراجات الهوائية من الجهتين في تبادل المعرفة والتدريبات، والدعم المتبادل المشترك من خلال التنسيق المشترك فيما بينهم.

تنفيذ استراتيجية ورؤية شرطة أبوظبي

وأشار النعيمي إلى حرص القيادة العامة واهتمامها بتعزيز شراكاتها مع مختلف الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية وتحقيق التواصل والتنسيق المستمر مع مختلف المؤسسات الوطنية باعتباره مبدأ مهماً من المبادئ الاستراتيجية التي تنتهجها شرطة أبوظبي في تنفيذ رؤيتها وتطلعاتها المستقبلية.

الحضور

وحضر توقيع المذكرة سهيل مطر اليبهوني، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للدراجات، والعقيد عصام عبدالله آل علي، مدير مركز التربية الرياضية الشرطية بقطاع الموارد البشرية في شرطة أبوظبي.

شاهد أيضاً

الإمارات تعزز التعاون التجاري والاستثماري مع كولومبيا في إطار اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة

استقبل فخامة الرئيس غوستافو بترو رئيس جمهورية كولومبيا، في قصر الرئاسة بالعاصمة بوغوتا، اليوم الجمعة، …