الرئيسية / محلي / عمار النعيمي يبحث مع سفير باكستان العلاقات المشتركة

عمار النعيمي يبحث مع سفير باكستان العلاقات المشتركة

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان في ديوان الحاكم، اليوم، سعادة أفضال محمود ميرزا سلطان محمود سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه.

ورحب سمو ولي عهد عجمان في بداية اللقاء بسعادة السفير.. متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله سفيراً لبلاده لدى الدولة.

وجرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون الثنائية والصداقة التي تربط دولة الإمارات وجمهورية باكستان في مختلف المجالات.. كما تم تبادل الاحاديث الودية التي من شأنها أن تعزز تلك العلاقة بين البلدين والشعبين الصديقين، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأثنى السفير الباكستاني على علاقات التعاون المشترك بين البلدين وتوطيدها في القطاعات كافة بما يتفق ويتناسب مع المصلحة المشتركة ويدعم رؤية وتطلعات الحكومتين.. مشيداً بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات في مختلف الميادين.

حضر اللقاء.. الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، وسعادة سالم سيف المطروشي نائب مدير ديوان الحاكم، وسعادة أحمد ابراهيم الغملاسي رئيس مكتب سمو ولي عهد عجمان، وسعادة يوسف محمد النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين.

شاهد أيضاً

أبرز ما جاء في افتتاحيات الصحف المحلية الصادرة صباح اليوم

نرصد لقرائنا ومتابعينا عبر "برق الإمارات"، أبرز ما جاء في افتتاحيات الصحف المحلية الصادرة صباح …