الرئيسية / رياضة / النعيمي يشيد بتحضيرات ومبادرات "المحترفين" لإنجاح الموسم الجديد

النعيمي يشيد بتحضيرات ومبادرات "المحترفين" لإنجاح الموسم الجديد

وجه الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الأربعاء، التهنئة الأسرة الرياضية بمناسبة انطلاق منافسات دوري أدنوك للمحترفين.

وقت مهم وحيوي

وأشار النعيمي إلى أن تلك الانطلاقة تأتي في وقت مهم وحيوي يرتبط ببرنامج المنتخب الوطني ومشاركته في التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وأن اتحاد الكرة ورابطة المحترفين الإماراتية يعملان بتناغم وانسجام كامل من أجل إنجاح الموسم وتحقيق الأهداف المنشودة.

رابطة المحترفين وتحضيراتها ومبادراتها

وأثنَى راشد النعيمي على عمل رابطة المحترفين وتحضيراتها ومبادراتها، متمنياً أن يكون الموسم الجديد فأل خير على الكرة الإماراتية، مشيراً إلى أن قرار السماح بحضور جمهور بنسبة 60% من سعة كل ملعب سيجعل المسابقات أكثر إثارة، وسيعيد الروح للمدرجات، لأن كرة القدم تتميز بمشجعيها، مجدداً ثقته بجماهير الكرة الإماراتية ووعيهم والتزامهم بالإجراءات الاحترازية.

رفع نسبة الحضور الجماهيري

وأكد رئيس اتحاد الكرة، أن رفع نسبة الحضور الجماهيري جاء نتيجة الإنجاز الكبير الذي حققته القيادة الرشيدة في التصدي لجائحة كورونا، مشيداً في الوقت ذاته بعمل الجهات المختصة وخط الدفاع الأول، وبكل العاملين في القطاع الصحي، وشدد على أن سلامة الرياضيين تبقى أولوية لدى اتحاد الكرة.

حكام الكرة جاهزين لقيادة الموسم الجديد

وأشار الشيخ راشد بن حميد النعيمي، إلى أن حكام الكرة باتوا جاهزين لقيادة الموسم الجديد بعد أن استعدوا أفضل استعداد، من خلال المعسكر الخارجي والتدريبات الداخلية، فضلاً عن نجاحهم في جميع الاختبارات المطلوبة، مضيفاً: "نحن على ثقة من أن الصافرة الإماراتية ستكون مميزة في الموسم الجديد على ضوء التحضيرات التي تم إنجازها".

الاستفادة من اللاعبين الواعدين

وأعرب رئيس الاتحاد، عن تمنياته بالتوفيق لكافة الاندية التي استعدت بصورة مناسبة من أجل المنافسة على الألقاب، وللاعبين الجدد الذين انضموا إلى مختلف الفرق، داعياً إلى ضرورة الاستفادة من اللاعبين الواعدين وصقل مواهبهم.

رسالة شكر

وشكر الشيخ راشد بن حميد النعيمي، كل المؤسسات المساندة، مثل الشرطة، والفرق الطبية، ووسائل الإعلام والشركاء، مثمناً الدور الحيوي لهذه الجهات في إنجاح جميع المسابقات الكروية.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …