الرئيسية / محلي / حالة الطقس المتوقعة على الإمارات في الـ5 أيام المقبلة

حالة الطقس المتوقعة على الإمارات في الـ5 أيام المقبلة

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم الثلاثاء، الموافق الـ10 من أغسطس 2021، عن حالة الطقس المتوقعة في الإمارات خلال الـ5 أسام المقبلة.

طقس الأربعاء

وتوقع المركز أن يسود البلاد غدا الأربعاء طقس رطب على السواحل خاصة غربا مع احتمال تشكل ضباب خفيف وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحا – صحو إلى غائم جزئيا أحيانا خاصة شرقا بعد الظهر والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة للغبار نهارا، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/ س و البحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

حالة الطقس الخميس المقبل

وأوضح المركز أن طقس الخميس يشهد طقسا رطبا على السواحل مع احتمال تشكل الضباب الخفيف وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحا يكون صحوا إلى غائم جزئيا أحيانا و تتكون بعض السحب الضعيفة على الجبال بعد الظهر.. و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة للغبار نهارا، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/ س و البحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

طقس الجمعة المقبل

وأشار "المركز" إلى أن الطقس يوم الجمعة المقبل، يكون رطبا على السواحل و تظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحا صحوا إلى غائم جزئيا مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية شرقا بعد الظهر و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة للغبار نهارا ، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س و البحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

طقس السبت

وأضاف: "يوم السبت المقبل طقسا رطبا على السواحل وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحا صحوا إلى غائم جزئيا مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية شرقا بعد الظهر.. و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية وشمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة للغبار نهارا، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 40 كم/س مع السحب.. و البحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان".

طقس الأحد المقبل

ويتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يشهد يوم الأحد المقبل طقسا رطبا صباحا صحوا إلى غائم جزئيا أحيانا و تظهر السحب شرقا خاصة على الجبال بعد الظهر.. و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة للغبار نهارا، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س و البحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

شاهد أيضاً

الإمارات الأولى عالمياً في تقرير المرصد العالمي لريادة الأعمال 2024

للعام الثالث على التوالي، حققت دولة الإمارات المرتبة الأولى عالمياً في تقرير المرصد العالمي لريادة …