الرئيسية / رياضة / الإمارات للدراجات يتعاقد مع 3 محترفين جدد

الإمارات للدراجات يتعاقد مع 3 محترفين جدد

كشف فريق الإمارات للدراجات الهوائية، اليوم الثلاثاء، عن الفائز بسباق " تور دي فرانس" العالمي في النسختين الاخيرتين 2020 و2021، عن انضمام ثلاثة دراجين جدد إلى صفوفه قبيل موسم 2022، هم جورج بينيت، وألفارو هودج، ومارك سولر، لدعم مسيرة إنجازات الفريق، حيث وقع الثلاثي عقوداً لمدة عامين مع الفريق.

ويبلغ جورج بينيت من العمر 31 عاماً، وهو دراج نيوزلندي متخصص في سباقات التسلق، ويحمل حالياً لقب بطولة نيوزلندا لسباقات الطرق، وينضم إلى فريق الإمارات بموجب عقد لمدة عامين بدءاً من الموسم المقبل وحتى نهاية موسم 2023.

وقال جورج بينيت: "أنا سعيد جداً بانتقالي إلى فريق الإمارات، وأتطلع إلى مساعدته في تحقيق أهدافه والفوز في العديد من السباقات ..وشهدت الأعوام الماضية تطور فريق الإمارات عاماً تلو الآخر، وأطمح إلى أن أكون جزءاً من رحلته هذه حيث يضم الفريق عدداً من الدراجين الشباب الموهوبين، وسأكون سعيداً بانتمائي إلى هذه البيئة الفريدة ومساعدة الفريق بخبراتي ومهاراتي".

وأوضح ماورو جيانيتي، الرئيس التنفيذي ومدير فريق الإمارات: "يعدّ جورج بينيت أحد أفضل الدراجين المتخصصين في سباقات التسلق، ونحن سعداء بانضمامه إلينا في الفريق حيث يتمتع بخبرة واسعة، ونحن واثقون من أنه سيلعب دوراً رئيسياً في الفريق من خلال مهاراته الرياضية، فضلاً عن خبرته التي سيستفيد منها الدراجون الشباب في صفوف تشكيلتنا".

وكشف فريق الإمارات عن انضمام ألفارو هودج إلى تشكيلته، وهو دراج كولومبي يحمل في سجله 13 فوزاً منذ أولى مشاركاته في سباقات الجولة العالمية عام 2018، وسينضم إلى فريق الإمارات بدءاً من موسم 2022 بموجب عقد لمدة عامين.

وأوضح يوكسان ماتين فرنانديز، مدير فريق الإمارات، أن هودج يتمتع بموهبة فذة، ولديه العديد من الخبرات والمهارات التي تجعل منه دراجاً موهوباً فضلاً عن كونه إنساناً رائعاً ورياضياً مثالياً، وهو بذلك يشكل إضافة مهمة إلى الفريق.

وأضاف: "ونحن على ثقة من أن رياضة الدراجات لم تشهد بعدُ إمكاناته الكاملة لذا سنعمل معه على تطوير أدائه، ونأمل أن يحقق أفضل النتائج معنا في دولة الإمارات".

و قال ألفارو هودج: "لدي الكثير من الطموحات والأهداف التي آمل تحقيقها مع الفريق، أنا متحمس جداً لانتقالي إلى تشكيلة فريق الإمارات، فأنا أعرف العديد من الدراجين في صفوفه، وقد حدثوني جميعاً عن قدرات الفريق وطموحاته، لذا فإنني أتطلع إلى المشاركة في رحلته الفريدة، وسأكون مستعداً لبذل قصارى جهودي لتحقيق أفضل النتائج مع الفريق".

وقال يوكسان ماتين فرنانديز، مدير فريق الإمارات: "لا يخفى على أحد أن مارك سولر يعد أحد أبرز الدراجين المحترفين، ونحن نؤمن بقدرته على تقديم مساهمات قيمة لفريقنا، فهو يتمتع بذهنية رياضية متألقة، فضلاً عن قدراته الكبيرة في الأداء الهجومي".

وأضاف: "شخصيته ومهاراته العقلية المميزة، وكل ذلك يجعل منه دراجاً موهوباً وفريداً، وإننا نتطلع إلى انضمامه إلى صفوف الفريق، ونحن على ثقة من قدرته على التكيف معنا وتقديم أفضل النتائج".

تشكيلة الفريق القوية والمتوازنة

ومن المقرر أن الثلاثي ينضم إلى تشكيلة الفريق القوية والمتوازنة، وذلك إلى جانب كل من جواو ألميدا وباسكال أكرمان اللذين أعلن الفريق انضمامهما إلى صفوفه مؤخراً.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …