الرئيسية / رياضة / اتحاد الكرة يشيد باستعدادات الحكام للموسم الكروي الجديد

اتحاد الكرة يشيد باستعدادات الحكام للموسم الكروي الجديد

اجتاز الحكام المشاركون في معسكر صربيا، الاختبارات البدنية التي أجريت لهم بنجاح كبير، والتي تتم وفق المعايير المعتمدة لدى الاتحادين الدولي والآسيوي تحت إشراف إدارة الحكام.

وصول الدفعة الثانية من الحكام

ووصلت الدفعة الثانية من الحكام والبالغ عددهم 37 حكماً ومساعداً من بينهم 3 حكمات، إلى معسكر صربيا أمس الأول.

استعدادات وتحضيرات الحكام للموسم الكروي الجديد

ومن جانبه، أثنَى سالم علي الشامسي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، رئيس لجنة الحكام، على استعدادات وتحضيرات الحكام للموسم الكروي الجديد الذي سينطلق الشهر الجاري من خلال مباريات دوري الخليج العربي.

تحيات الشيخ راشد بن حميد النعيمي

وزار الشامسي مقر إقامة الحكام في معسكر صربيا، والتقى أعضاء البعثة من محاضرين ومدربين وحكام وإداريين، حيث نقل لهم تحيات الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة.

توفير كل العوامل التي تساعد الحكام

وأكد سالم الشامسي حرص الاتحاد على توفير كل العوامل التي تساعد الحكام على أداء مهامهم في أفضل صورة خلال إدارتهم للمباريات، سواء في المسابقات المحلية أو القارية والدولية.

جهود فريق عمل إدارة الحكام بالاتحاد

وأشاد الشامسي بالجهود التي يقوم بها فريق عمل إدارة الحكام بالاتحاد الذي حرص على التنسيق والتواصل مع المحاضرين الدوليين لإلقاء المحاضرات النظرية للحكام واطلاعهم على آخر التعديلات الخاصة بقانون اللعبة والرد على الاستفسارات الواردة من الحكام حول عدد من الحالات التحكيمية إلى جانب التطبيقات العملية لتقنية حكم الفيديو المساعد.

شاهد أيضاً

غداً.. العين يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في إياب نصف نهائي أبطال آسيا

يستأنف فريق العين غداً السبت، تدريباته استعداداً لمباراته المقررة أمام الهلال السعودي “الثلاثاء” المقبل بالعاصمة …