الرئيسية / محلي / حالة الطقس المتوقعة على الدولة خلال الأيام المقبلة

حالة الطقس المتوقعة على الدولة خلال الأيام المقبلة

كشف المركز الوطني للأرصاد، عن حالة الطقس المتوقعة على الدولة، خلال الأيام المقبلة، بدءاً من اليوم الجمعة الموافق الـ23 من يوليو 2021، وحتى الثلاثاء المقبل.

حالة الطقس اليوم الجمعة

وتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم الجمعة صحوا إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً – فرصة تكون بعض السحب الركامية قد تكون ممطرة شرقاً وجنوباً بعد الظهر.

وأضاف: "الرياح تكون جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتحول إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتكون نشطة إلى قوية مع السحب، مثيرة للغبار، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 45 كم/، وحالة البحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

طقس السبت

وأشار "الوطني للأرصاد" أن طقس غدا السبت يكون صحوا إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً – فرصة تكون بعض السحب الركامية قد تكون ممطرة شرقاً وجنوباً بعد الظهر.

وتابع: "الرياح تكون جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتحول إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتكون نشطة إلى قوية مع السحب، مثيرة للغبار، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 45 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

طقس الأحد المقبل

وفيما يتعلق بطقس الأحد المقبل، توقع المركز أن يكون غائماً جزئياً ومغبر أحياناً – فرصة تكون بعض السحب الركامية شرقاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتحول إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة مع السحب، مثيرة للغبار، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف الموج.

حالة الطقس يوم الاثنين

وأردف: "الطقس غائم جزئياً ومغبر أحياناً – تظهر السحب شرقاً بعد الظهر قد تكون ركامية، والرياح جنوبية غربية تتحول إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، مثيرة للغبار، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

طقس الثلاثاء المقبل  

وأما عن حالة الطقس يوم الثلاثاء المقبل، توقع المركز أن يكون صحوا إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً – احتمال تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً، وتكون الرياح جنوبية غربية تتحول إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة مع السحب، مثيرة للغبار، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

شاهد أيضاً

الصحة: حالة وفاة و95 إصابة جديدة بكورونا

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن إجراء 295,380 فحصاً جديداً لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" …