الرئيسية / محلي / عبدالله المري يكرم مجلس دبي الرياضي اليوم

عبدالله المري يكرم مجلس دبي الرياضي اليوم

كرمت القيادة العامة لشرطة دبي، اليوم السبت، الموافق الـ26 من يونيو 2021، مجلس دبي الرياضي، بوصفه أفضل شريك خارجي للإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بشرطة دبي.

تعزيز جودة الحياة في دبي

ومن جانبه، منح معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، شهادة شكر وتقدير للمجلس تسلمها سعادة سعيد محمد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي وذلك تكريما وتقديرا لتعاونه في مختلف الفعاليات والأنشطة الهادفة إلى تعزيز جودة الحياة في دبي، ودوره في دعم جهود شرطة دبي.

الحضور

وحضر التكريم اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، واللواء عبد الله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، وناصر آل رحمة، مساعد الأمين العام لمجلس دبي الرياضي .

جهود الشركاء وتعاونهم الدائم

وأشار عبد الله المري، إلى أن هذا التكريم ما هو إلا تعبير عن شكر القيادة العامة لشرطة دبي لجهود الشركاء وتعاونهم الدائم والمثمر والمستمر مع مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة، منوها إلى أن شرطة دبي تؤمن بأهمية الشركاء ودورهم المهم.

جهود شرطة دبي التأمينية والتنظيمية

وبدوره، أعرب سعيد حارب، عن شكره لمعالي الفريق عبد الله خليفة المري لدعمه لمجلس دبي الرياضي وحرصه على إنجاح الفعاليات الرياضية التي ينظمها، موضحا أن كل النجاح الذي تحقق في الفعاليات الرياضية سواء على المستوى المحلي أو العالمي كان من خلال وجود شرطة دبي وتنظيمها وتأمينها للفعاليات.

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم السبت، الموافق الرابع من مايو 2024، عن حالة الطقس ودرجات …