الرئيسية / رياضة / اتحاد الكرة يهنئ القيادة والشارع الرياضي بتأهل "الأبيض"لآخر جولة من تصفيات المونديال

اتحاد الكرة يهنئ القيادة والشارع الرياضي بتأهل "الأبيض"لآخر جولة من تصفيات المونديال

وجه الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، القيادة الرشيدة وشعب الامارات والشارع الرياضي بتأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات أمم آسيا بالصين 2023، والمرحلة الأخيرة من تصفيات آسيا للمونديال في 2022.

روح قتالية والتزام

وأشاد بن حميد النعيمي، بالروح القتالية للاعبين والتزامهم في كل المباريات بالتصفيات المجمعة وجهود الحهاز الفني و الحضور الجماهيري و الدعم الإعلامي للمنتخب الوطني.

منتخب الإمارات كان رقما صعبا

وأكد الشيخ راشد، أن منتخب الإمارات كان رقما صعبا في كل مراحل التصفيات و أنه تأهل عن جدارة في صدارة المجموعة السابعة بعد الفوز في 4 مباريات على التوالي، مشيراً إلى  ثقته في اللاعبين والجهاز الفني في التأهل للمونديال في ظل تضافر كل الجهود من فئات الشارع الرياضي كافة.

عقد الهولندي مارفيك ممتد

ولفت رئيس اتحاد الكرة، إلى أن عقد المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك ممتد مع المنتخب الوطني لأن الاستقرار مطلوب في المرحلة المقبلة، مضيفاً أن المدرب لديه خطة طويلة الأجل لتطوير أداء المنتخب وأنه شخصيا راض عن أدائه وعطائه وانسجامه مع اللاعبين.

الامارات ستتقدم لاستضافة مباريات أي مجموعة

وبيَن النعيمي أن الامارات ستتقدم لاستضافة مباريات أي مجموعة من مجموعات التصفيات النهائية للمونديال إذا أقيمت بنظام التجمع لأنها تمتلك مرافق عالمية وقدرات لوجستية هائلة، تؤهلها لاستضافة وتنظيم أي عدد من المباريات بشكل احترافي.

الجمهور اللاعب رقم 12

وأتم: "الجمهور كان اللاعب رقم 12 مع المنتخب طوال مباريات التصفيات، ودوره مقدر وطبيعي في ضوء الإنتماء للوطن والوقوف خلف المنتخبات في المناسبات الوطنية".

شاهد أيضاً

حمدان بن مبارك يهنئ العين بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا: نشعر بالفخر والاعتزاز

هنأ معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، إدارة ولاعبي …