الرئيسية / محلي / الإمارات تسجل 2281 إصابة جديدة بكورونا و3 وفيات

الإمارات تسجل 2281 إصابة جديدة بكورونا و3 وفيات

‌‎كشفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، اليوم الجمعة، الموافق الـ11 من يونيو 2021، عن عدد إصابات ووفيات فيروس كورونا، التي تم تسجيلها في الـ24 ساعة الماضية، والتي بلغت 2281 إصابة و3 حالات وفاة.

فحوصات كورونا

وأوضحت الوزارة في بيانها، أنها أجرت 225.651 فحصاً جديداً في الـ24 ساعة الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي، لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة والمخالطين لهم وعزلهم.

إصابات كورونا

‌‎وأضافت "ساهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الدولة وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة في الكشف عن 2281 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 593.894 حالة".

وفيات كورونا

‌‎وتابعت: "تم تسجيل 3 حالات وفاة من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 1720 حالة".

إجمالي حالات الشفاء

‌‎وأعلنت الوزارة، شفاء 2234 حالة جديدة لمصابين بكورونا، وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 573194 حالة.

الالتزام بالإجراءات

وأبدت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، متمنيةً الشفاء العاجل لجميع المصابين، ومهيبة بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضماناً لصحة وسلامة الجميع.

شاهد أيضاً

حاكما عجمان وأم القيوين والشيوخ يعزون في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد

قدم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وصاحب السمو …