الرئيسية / محلي / إبراهيم العاجل يتفقد سير الآداء بإدارة شرطة المنطقة الوسطى

إبراهيم العاجل يتفقد سير الآداء بإدارة شرطة المنطقة الوسطى

تفقد العميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، إدارة شرطة المنطقة الوسطى، وذلك للوقوف على سير الآداء ومراجعة نتائج الربع الأول للإدارة خلال العام الجاري 2021م.

كما شملت الجولة التفقدية كافة الأقسام، ومركز سعادة المتعاملين، حيث كان في استقباله العقيد حمد عبدالله الريامي مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالإنابة، وعدد من ضباط الإختصاص بالإدارة.

وستمع العميد العاجل لشرح مفصل عن خطط سير العمل المطبّقة، ومدى جاهزية الإدارة لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، بجانب التعامل مع كافة المهام والأحداث وفقاً لاستراتيجية القيادة الطموحة، والتي تنسجم مع الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان، وتعزيز رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة.

كما تفقد غرفة العمليات، حيث وقف على الآلية المتبعة في تلقي البلاغات، والأنظمة المعمول بها في الغرفة، وحث موظفي الإدارة على مضاعفة الجهد في العمل والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمتعاملين وفقاً لأفضل الممارسات المطبقة عالمياً، بما يعكس المكانة الريادية التي وصلت إليها شرطة الشارقة في مختلف مجالات العمل الشرطي.

وتخللت الزيارة عقد اجتماع مع المسؤولين بالإدارة، تم من خلاله التأكيد على مضاعفة الجهود للحفاظ على أمن واستقرار المجتمع، والإسهام في تعزيز جودة الحياة، وقدّم نائب مدير عام العمليات الشرطية شكره لجميع العاملين بإدارة شرطة المنطقة الوسطى، على ما يبذلونه من جهد وتفانٍ في العمل، حيث قام بتكريم عدد من الموظفين المتميزين على مستوى الإدارة.

شاهد أيضاً

"طرق دبي" تنفذ أعمال صيانة لأكثر من 80 ألف متر مربع من الأرصفة خلال 2023

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، عن تنفيذ أعمال الصيانة وإعادة التأهيل للأرصفة بإمارة دبي …