الرئيسية / رياضة / "الشارقة" يتوج بلقب كأس رئيس الدولة للكاراتيه

"الشارقة" يتوج بلقب كأس رئيس الدولة للكاراتيه

فاز نادي الشارقة الرياضي، اليوم السبت، بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة للكاراتيه فرق رجال وسيدات "كاتا وكوميتيه"، بختام بطولات الكاراتيه للموسم 2020/2021 التي جرت على صالة نادي اتحاد كلباء.

الأندية المشاركة

وشهدت البطولة مشاركة 7 أندية هي نادي الشارقة الرياضي "للألعاب الفردية" والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس والشارقة لرياضة المرأة والذيد واتحاد كلباء وداراجون سبورتس بعجمان والخليج الدولي بأبوظبي.

منافسات قوية

كما تضمنت البطولة منافسات مثيرة بين الفرق المشاركة وتميزت المنافسات بالقوة والاثارة بين اللاعبين واللاعبات للظفر بالكأس الغالية.

المنافسات ومراسم التتويج

وحضر المنافسات ومراسم التتويج سعادة اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه وسعادة سعيد خلفان المزروعي نائب رئيس مجلس ادارة نادي اتحاد كلباء الرياضي والمهندس سليمان الهاجري عضو مجلس ادارة نادي الشارقة الرياضي و اعضاء مجلس ادارة الاتحاد.

 أهمية كأس صاحب السمو رئيس الدولة

من جانبه، أكد اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، على أهمية كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

مستوى البطولة والتنظيم

وأثنَى الرزوقي على مستوى البطولة والتنظيم، موجهاً الشكر والتقدير إلى سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي على دعمه للكاراتيه بجميع أندية الشارقة.

شكر على تقديم الدعم اللازم

وأعرب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، عن شكره إلى الدكتور خالد سيف الزعابي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء الرياضي ونائبه سعيد خلفان المزروعي على استضافتهم للبطولة وتقديم الدعم اللازم لها وكذلك المهندس سليمان الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة على متابعته وتواصله مع الاتحاد.

تغطية متميزة لأخبار الكاراتيه

وأشاد اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي، بالإعلام الرياضي بالدولة والتغطية المتميزة لأخبار الكاراتيه وفعاليات بطولات الكاراتيه خلال الموسم، مثمناً جهود رؤساء وأعضاء اللجان العاملة بالاتحاد اللجنة الفنية ولجنة المسابقات ولجنة التنظيم ولجنة الحكام ولجنة الأمن والتدابير الاحترازية.

الميدالية الذهبية

وتبادل اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي، في نهاية البطولة، الدروع، مهدياً الميدالية الذهبية وشهادة التقدير من الاتحاد لكلا من سعيد خلفان المزروعي والمهندس سليمان الهاجري تثميناً لجهودهما الجليلة والتعاون المثمر في سبيل انجاح بطولات الكاراتيه والتي كان لها أكبر الاثر في تحقيق الاهداف المنشودة للاتحاد.

شاهد أيضاً

النسخة الذهبية لـ"محاربي الإمارات" تنطلق 18 مايو الجاري

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات"، اليوم الجمعة الموافق الثالث من مايو 2024، عن تفاصيل …