الرئيسية / رياضة / "المحترفين" تهنئ شباب الأهلي بالتتويج بلقب الخليج العربي تحت 21 عاماً

"المحترفين" تهنئ شباب الأهلي بالتتويج بلقب الخليج العربي تحت 21 عاماً

وجه سعادة عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، اليوم الخميس، تهنئة إلى شباب الأهلي، بالتتويج بلقب دوري الخليج العربي تحت 21 عاماً للمرة الأولى، مشيرا إلى أن شباب الاهلي اعتاد على معانقة الألقاب والصعود إلى منصات التتويج خلال مسيرته الحافلة بالإنجازات.

تتويج شباب الأهلي بلقب دوري الخليج العربي

وقال الجنيبي، إن تتويج شباب الأهلي بلقب دوري الخليج العربي تحت 21 عاماً، يأتي في موسم استثنائي بعدما حقق الفريق الأول لقبي كأس الخليج العربي، وكأس سوبر الخليج العربي، إلى جانب تواجده في موقع متقدم على لائحة ترتيب دوري الخليج العربي واستعداده لخوض نهائي كأس رئيس الدولة الذي سيقام في 16 مايو المقبل.

المنافسة القوية والكرة الإماراتية

وأكد رئيس رابطة المحترفين، أن المنافسة القوية على لقب دوري الخليج العربي تحت 21 عاماً في ظل تقارب الفرق تصب في صالح الكرة الإماراتية، خصوصاً أن هذه المسابقة تؤكد في كل موسم أنها منجم لصقل المواهب التي تستعد لمواصلة مسيرتها الاحترافية من خلال منحهم الفرص لخوض أكبر عدد من المباريات التنافسية على مدار الموسم.

تمنيات بالتوفيق

وأعرب الجنيبي عن تمنياته لجميع لاعبي الفرق التي شاركت في هذه النسخة من دوري الخليج العربي تحت 21 عاما الاستمرار والتوفيق في مسيرتها، وأن يكونوا دعامة رئيسية للمنتخبات الوطنية خلال السنوات المقبلة.

شاهد أيضاً

موعد مباراتي العين ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2024

ضرب فريق يوكوهاما الياباني، موعداً مع نظيره العين الإماراتي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2024، …