الرئيسية / اقتصاد / غرفة أبوظبي تبحث مع ممثلي مجموعة العمل الأسترالية فرص التعاون

غرفة أبوظبي تبحث مع ممثلي مجموعة العمل الأسترالية فرص التعاون

ناقش هلال محمد الهاملي نائب مدير عام غرفة أبوظبي للمراكز والمجالس الاستشارية، اليوم السبت، مع ديفيد ساندرسون ممثل مجموعة العمل الأسترالية في أبوظبي، وبانكاج سافارا، المسؤول المفوض لمكتب غرب أستراليا التجاري، فرص تعزيز التعاون بين غرفة أبوظبي ومجموعات العمل الأسترالية في إماره أبوظبي.

تعزيز الاستثمار والتجارة

وأثنَى الهاملي، خلال اللقاء الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي، على دور مجموعة العمل في أبوظبي، في تعزيز الاستثمار والتجارة بين التجار الأستراليين وعالم الأعمال في أبوظبي.

التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة

وأبدى هلال محمد الهاملي، تطلعه في تعزيز التواصل مع مجموعة العمل الأسترالية ومجموعات العمل الأخرى في أبوظبي، والوقوف على أي تحديات قائمة أمام المستثمرين للوصول إلى مستويات جديدة من التعاون الثنائي، وتلبية تطلعات الجانبين في تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة.

تذليل الصعوبات أمام مجموعات العمل الأسترالية

وبدوره، أشاد بانكاج سافارا، بجهود غرفة أبوظبي في إتاحة هذه الفرصة لتبادل وجهات النظر حول العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وإيجاد الحلول الممكنة التي تسهم في تذليل الصعوبات أمام مجموعات العمل الأسترالية في ظل الظروف الاستثنائية التي يشهدها العالم جراء تداعيات جائحة كورونا.

توثيق علاقات التعاون الاقتصادي

وأكد سافارا، على ضرورة مواصلة الجهود العملية عبر تنظيم لقاءات مستقبلية لتوثيق علاقات التعاون الاقتصادي واستغلال الفرص الاستثمارية المحتملة أمام الجانبين.

شاهد أيضاً

حمدان بن محمد: 5.2 مليون زائر دولي لدبي خلال الربع الأول من 2024

أعلن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس …