الرئيسية / محلي / الإمارات تسجل 1928 إصابة جديدة بكورونا و1614 حالة شفاء

الإمارات تسجل 1928 إصابة جديدة بكورونا و1614 حالة شفاء

كشفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، اليوم الخميس، الموافق الـ15 من أبريل 2021، عن عدد إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" الجديدة، التي تم رصدها في الإمارات في الـ24 ساعة الماضية والتي بلغت 1928 إصابة.

فحوصات كورونا

‌‎وأعلنت الوزارة عن إجراء 225031 فحصاً جديداً، على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي، تماشيا مع خطتها لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بكورونا والمخالطين لهم وعزلهم.

‌‎إجمالي إصابات كورونا

وأشارت الوزارة، إلى أنه تم رصد 1928 إصابة جديدة بكورونا، من جنسيات مختلفة، موضحةً أن جميع الحالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 491.423 حالة.

‌‎إجمالي الوفيات في الإمارات

وأوضحت "الصحة"، أنه تم تسجيل 4 حالات وفاة، وذلك من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ليرتفع عدد الوفيات في الدولة إلى 1545 حالة.

حالات الشفاء

‌‎ولفتت الوزارة في بيانها اليومي، إلى أنه تم شفاء 1614 حالة جديدة لمصابين بكورونا، وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 475.012 حالة.

الالتزام بإجراءات وتدابير كورونا

‌ وأبدت "الصحة" أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، متمنيةً الشفاء العاجل لجميع المصابين، ومهيبة بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضماناً لصحة وسلامة الجميع.

شاهد أيضاً

هاتفياً.. عبدالله بن زايد يبحث علاقات التعاون والشراكة الاستراتيجية مع وزير الخارجية الباكستاني

بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية خلال اتصال هاتفي مع معالي …