الرئيسية / رياضة / موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل

ريال مدريد وبرشلونة.. عشاق الساحرة المستديرة، على موعد الليلة مع مباراة "الكلاسيكو"، ومشاهدة الديربي الأشهر عالمياً، حين يلتقي الملكي نظيره عملاق كتالونيا، في مباراة صعبة على الفريقين بـ"الليغا".

ريال مدريد وبرشلونة

ويعد ديربي ريال مدريد وبرشلونة من أشهر وأقوى الديربيات العالمية، ويحظى باهتمام كبير، من عشاق الفريقين في كل أنحاء العالم، لرؤية لاعبيهم المفصلين.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة.

وتلعب مواجهة ريال مدريد وبرشلونة ضمن مباريات الجولة 30 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، التي تشتعل المنافسة على لقبها الغالي.

ونرصد لكم عبر موقعكم "برق الإمارات" كل ما يخص مواجهة الليلة بين ريال مدريد وبرشلونة في السطور التالية:

ترتيب ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد

يعتلي فريق أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني، قبل مواجهة ريال مدريد وبرشلونة والذي يأمل أن تنتهي نتيجة اللقاء لصالحه، ولضمان بقائه على القمة.

نقاط ريال مدريد وبرشلونة

ويتصدر أتلتيكو مدريد رتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة قبل مواجهة ريال مدريد وبرشلونة  اليوم، حيث يأي عملاق كتالونيا وصيفا بـ65 نقطة يليه الملكي بـ63 نقطة.

ملعب مواجهة ريال مدريد وبرشلونة

ويستضيف  ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" معقل الملكي، مباراة ريال مدريد وبرشلونة "كلاسيكو الأرض"، اليوم ضمن مباريات الجولة الـ30، من مسابقة "الليغا".

أهمية مباراة اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة

تلقى مباراة ريال مدريد وبرشلونة اهتماما كبيراً حيث يعتبر ديرب أزلي بين الفريقين وله مكانته الكبيرة، كما أنه يأتي في ظروف قاسية هذا الموسم، حيث يأمل كل فريق ضمان بقائه في المنافسة على صدارة البطولة.

آمال ريال مدريد وبرشلونة

وتأتي مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في ظروف صعبة على الأخير الذي ودع دوري أبطال أوروبا منذ أيام، ما يضع مديره الفني كومان في مأزق، يجعله يدخل المباراة حاملاً شعار "لا بديل عن الفوز".

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة مساء السبت في الـ11 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الـ10 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمواجهة ريال مدريد وبرشلونة

كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، مالكة حقوق بث دوري أبطال أوروبا عن نقل مباراة الريال ضد برشلونة عبر beIN sports premium 1وbeIN sports 1.

تشكيل ريال مدريد وبرشلونة

ويخوض برشلونة مباراته أمام غريمه الريال بتشكسل مكون من شتيجن في حراسة المرمى، أمامه دي يونج ولونجليه ومينجويزا، والرباعي ألبا وبوسكيتس وديست، وأمامهم جريزمان وميسي وديمبيلي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

كما يتوقع أن يبدأ ريال مدريد مباراته أمام برشلونة بتشكيل مكون من كوروتوا في حراسة المرمى أمامه الرباعي ميندي وناتشو وميليتاو وفاسكيز، وثلاثي الوسط مودريتش وكاسيميرو وكروس أمامهم الثالث فينيسيوس وبنزيما وأسينسيو.

شاهد أيضاً

شباب الأهلي بطلاً لكأس السوبر للكرة الطائرة

أحرز فريق شباب الأهلي، لقب كأس السوبر للكرة الطائرة للرجال للموسم الرياضي الجاري، بعد تغلبه …