الرئيسية / محلي / تعرف على حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة في الإمارات

تعرف على حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم عن توقعاته بشان حالة الطقس ودرجات الحرارة ونسب الرطوبة، المتوقعة خلال الأيام المقبلة، في الإمارات العربية المتحدة، والتي تبدأ من الأحد.

حالة الطقس يوم الأحد

وتوقع المركز أن يسود البلاد يوم الأحد المقبل، طقس رطب صباحاً على بعض المناطق الداخلية الشرقية والشمالية مع احتمال تشكل ضباب خفيف مغبر وغائم جزئياً أحيانا مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة و قوية أحياناً على البحر محملة بالغبار ومثيرة للرمال، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 55 كم/ س و البحر مضطرب إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي ومتوسط الموج يضطرب بعد الظهر في بحر عمان.

طقس الاثنين

وأضاف المركز في بيانه: "يشهد يوم الإثنين المقبل طقسا صحوا بوجه عام غائما جزئياً و مغبرا أحيانا و الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحياناً على البحر مثيرة للغبار أحيانا سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 50 كم/ س، والبحر مضطرب إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي مضطرب في بحر عمان".

طقس الثلاثاء المقبل

وفيما يتعلق بطقس الثلاثاء، فمن المتوقع أن يكون صحوا بوجه عام غائما جزئيا مغبرا أحياناً خاصة شرقاً و الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحياناً على البحر وشرقاً مثيرة للغبار أحياناً نهاراً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 45 كم/ س و البحر مضطرب الموج يصبح متوسط ليلاً في الخليج العربي ومضطرب الموج صباحاً يصبح متوسطا إلى خفيف في بحر عمان.

طقس يوم الأربعاء

وأشار "الأرصاد" في بيانه، إلى أن طقس الأربعاء يكون رطبا صباحاً على بعض المناطق الداخلية والساحلية مع فرصة لتشكل ضباب أو ضباب خفيف – غائما جزئيا ومغبرا أحياناً شمالاً وشرقا مع ارتفاع في درجات الحرارة والرياح شمالية غربية تتحول إلى شمالية شرقية وشرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا شرقاً، سرعتها من 15 إلى 20 تصل إلى 40 كم/ س والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

حالة الطقس يوم الخميس

وأتم "الوطني للأرصاد" بيانه مضيفاً :"يشهد الخميس القادم فرصة لتشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحا على بعض المناطق الساحلية و الداخلية ويكون الطقس صحوا و تظهر السحب على الجبال شرقاً بعد الظهر– مائلا للحرارة نهارا و الرياح شمالية شرقية و جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/ س و البحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان".

شاهد أيضاً

ترحيب إماراتي بنتائج اللجنة المستقلة بشأن أداء "الأونروا"

أعربت دولة الإمارات العربية المتحدة، عن ترحيبها بنتائج التقرير الصادر عن اللجنة المستقلة، بشأن أداء …