الرئيسية / منوعات / برقم قياسي جديد.. القرية العالمية تدخل موسوعة جينيس

برقم قياسي جديد.. القرية العالمية تدخل موسوعة جينيس

أعلنت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في الإمارات والمنطقة، اليوم الأربعاء، عن أحدث إنجازاتها في إطار الجهود المبذولة لضمان صحة الجميع والتصدي لجائحة كورونا.

تطعيم جميع كوادر موظفيها

وكشفت القرية في وقت سابق، عن تحقيق هدفها المتمثل بتطعيم جميع كوادر موظفيها، والذي تزامن مع اقترابها من هدفها بضمان حصول كوادر شركائها على التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد بنسبة 100% ما يشكل دليلا على إلتزام الجميع في الوجهة بحماية كل فرد من أفراد أسرة القرية العالمية وضيوفها.

دعم برنامج التطعيم الوطني

ومن جانبها أعربت خديجة خليفة، مديرة إدارة أول للشؤون التجارية والرعاية في القرية العالمية، عن فخرهم بدعم برنامج التطعيم الوطني لدولة الإمارات والمساعدة في حماية صحة وسلامة كوادر شركائهم الذين يتعاونون معهم في الموسم الـ25 والذين يتجاوز عددهم 4000 موظف من أكثر من 80 جنسية وعائلاتهم الأمر الذي انعكس بالجهود الجبارة التي بذلها الجميع في برنامج التطعيم الخاص بالشركاء.

أكبر عدد من الجنسيات يلوحون في الوقت نفسه

وساهم عدد كبير من كوادر العاملين في القرية العالمية من جنسيات مختلفة في تسجيل رقم قياسي جديد في غينيس للأرقام القياسية تمثل في "أكبر عدد من الجنسيات يلوحون في الوقت نفسه" وليكن الرقم القياسي الـ21 الذي تحققه الوجهة وشركاؤها في موسم اليوبيل الفضي.

شاهد أيضاً

"سي وورلد أبوظبي" تدخل "غينيس" كأكبر مدينة ترفيهية داخلية للأحياء البحرية في العالم

سجلت "سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي"، المدينة الترفيهية الأولى من نوعها للأحياء البحرية في المنطقة، …