الرئيسية / محلي / احتفاءً باليوبيل الذهبي لـ"الداخلية".. شرطة رأس الخيمة تطلق فعالياتها

احتفاءً باليوبيل الذهبي لـ"الداخلية".. شرطة رأس الخيمة تطلق فعالياتها

أعلنت شرطة رأس الخيمة، اليوم الأربعاء، الموافق الـ7 من أبريل 2021، إطلاق فعالياتها احتفاء باليوبيل الذهبي لوزارة الداخلية، تزامناً مع 2021 عام الخمسين.

المشاركة في الاحتفالية

ومن جانبه، طالب العميد عبد الله خميس الحديدي قائد عام شرطة رأس الخيمة بالإنابة، جميع فئات المجتمع، بالمشاركة في الاحتفالية احتفاء بالماضي واستعدادا للمستقبل لتعزيز لمسيرة الأمن والأمان والتنمية .

انطلاق احتفالات وزارة الداخلية

أشار الحديدي، في تصريحات له بالتزامن مع إنطلاق احتفالات وزارة الداخلية باليوبيل الذهبي ومرور خمسين عاماً على تأسيس اتحاد دولة الإمارات، إلى أهمية صياغة استراتيجية عمل وطنية على جميع المستويات يشارك فيها المواطنون والمقيمون لإبراز المنجزات الأمنية و التنموية والمجتمعية ولتواكب توجهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات في تحقيق التميز و الريادة و التعامل مع المتغيرات و التحديات العالمية وتحولات ما بعد جائحة كورونا بهدف تطبيق منظومة عمل جديدة ترسخ لثقافة شعب يؤمن بقيم الايجابية والطموح وتحويل التحديات إلى فرص.

خطة شاملة للاحتفالات

وبدأت احتفالات الإمارة، على كورنيش القواسم، بمشاركة عدد من كبار ضباط شرطة رأس الخيمة وموسيقى الشرطة و أفراد المجتمع بهذه المناسبة ، حيث وضعت شرطة رأس الخيمة خطة شاملة للاحتفالات التي بدأت من كورنيش القواسم و تشمل عددا من المواقع السياحية في إمارة رأس الخيمة.

شاهد أيضاً

عجمان: 100‎% نسبة النفايات السائلة المعاد تدويرها خلال الربع الأول

كشفت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، اليوم السبت، عن تحقيق نسبة 100% في مؤشر النفايات السائلة …