الرئيسية / محلي / انطلاق فعاليات البرنامج التوجيهي لأعضاء مجلس سيدات أعمال دبي

انطلاق فعاليات البرنامج التوجيهي لأعضاء مجلس سيدات أعمال دبي

أعلن مجلس سيدات أعمال دبي، اليوم، بدء فعاليات الدورة الثالثة من البرنامج التوجيهي الإرشادي الخاص بأعضائه للعام 2021.

وشهدت الفعاليات مشاركة قياسية تعد الأعلى منذ إطلاقه بلغت 45 سيدة أعمال إلى جانب 45 موجها وخبيرا يمثلون قطاعات ومجالات متنوعة، وذلك لتطوير وصقل مهاراتهن وخبراتهن.

وبلغت نسبة النمو في عدد المشاركات في الدورة الثالثة 32.4% مقارنة بالدورة الثانية و150% مقارنة بالدورة الأولى ما يعكس أهمية البرنامج المتزايدة في رفع قدرات ومهارات سيدات ورائدات الأعمال، وزيادة وعي المشاركات.

ويعتبر البرنامج جزءا من جهود المجلس لتوفير أفضل برامج التدريب النوعي العملي والمهني الذي يعزز من خبرات الأعضاء وتنافسيتهن في بيئة الأعمال خصوصا في ضوء التحديات الحالية، وازدياد المنافسة في سوق العمل.

وشملت قائمة الجهات التي شاركت بالبرنامج ووفرت التوجيه والإرشاد للمشاركين مؤسسات عالمية متعددة الجنسيات ومرموقة أبرزها "فيزا" التي وفرت 12 موجها ومدربا إضافة إلى "مجلس الأعمال الفرنسي في دبي والإمارات الشمالية"، و"سيمينز" و"جيه بي مورجان تشايس بنك" و"داماك للعقارات" و"أمازون ويب سيرفيسيز" و"إيدلمان" و"نستله" و"مكتب إكسبو 2020 دبي".

وجرى وضع خطة تدريبية شاملة ومتكاملة وفق الاحتياجات والمتطلبات المهنية لكل مشاركة في البرنامج اشتملت على استشارات وتوجيهات متخصصة تستهدف الارتقاء بالمهارات والخبرات.

ويتوقع أن يختتم البرنامج في شهر أغسطس المقبل ما يوفر أكثر من 5 أشهر من التدريب المتخصص والنوعي.

وأكدت سعادة الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق، رئيس مجلس سيدات أعمال دبي أن البرنامج نجح في سد فجوة قائمة في سوق العمل من حيث المهارات الملائمة لتطوير بيئة ومتطلبات الأعمال.

مشيرة إلى أن الإقبال المتزايد من سيدات ورائدات الأعمال على المشاركة مؤشر على سمعته المتنامية كأبرز برامج تطوير المهارات المهنية والشخصية في سوق العمل بإمارة دبي والمنطقة.

شاهد أيضاً

أبرز ما جاء في افتتاحيات الصحف المحلية الصادرة صباح اليوم

نرصد لقرائنا ومتابعينا عبر "برق الإمارات"، أبرز ما جاء في افتتاحيات الصحف المحلية الصادرة صباح …