الرئيسية / محلي / التكافل الاجتماعي بوزارة الداخلية يبحث تعزيز خدمات كبار المواطنين

التكافل الاجتماعي بوزارة الداخلية يبحث تعزيز خدمات كبار المواطنين

وقع صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، اليوم، مذكرة تفاهم مع هيئة تنمية المجتمع في دبي، عن بعد؛ لتوفير خدمات برنامج "فزعة" التابعة للصندوق لكبار المواطنين المسجلين في بطاقة ذخر التابعة للهيئة.

وقع المذكرة كلاً من العقيد أحمد محمد بو هارون، مدير عام صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية عضو مجلس الإدارة، وحريز المر بن حريز، المدير التنفيذي لقطاع الرعاية والتنمية الاجتماعية في هيئة تنمية المجتمع في دبي.

وسيتمكن كبار المواطنين المسجلين في بطاقة ذخر من الحصول على عضوية فزعة والاستفادة من جميع خدمات برنامجها الذي أطلقه الصندوق لتقديم خدمات حصرية ومتنوعة ومميزة للأعضاء المنتسبين.

وقال العقيد أحمد محمد بوهارون إن الصندوق يحرص على المشاركة في جميع المبادرات والجهود الوطنية الريادية التي تستهدف تعزيز جودة الحياة في المجتمع الإماراتي والارتقاء بالعمل والخدمات التكافلية التي تقدم إضافات ذات قيمة للمجتمع.

وأضاف أن برنامج "فزعة" يُعد أحد المبادرات الاجتماعية لصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بالوزارة.

ويهدف إلى تطوير الترابط الاجتماعي والحفاظ على روابط فاعلة للتضامن داخل مجتمع دولة الإمارات و يقدم خدمات حصرية و متنوعة للأعضاء المنتسبين للبرنامج خاصة كبار المواطنين بالدولة.

وأشاد حريز المر بن حريز بهذه الخطوة، مؤكداً أن أفضل صور التلاحم الاجتماعي تأتي من مجتمع يساهم كل فرد أو مؤسسة فيه بدوره من موقعه وهو ما يوثق من دعائم منظومة العمل الاجتماعي ويضمن لها الاستمرارية.

وتوقع أن تسهم هذه المذكرة في وصول كبار المواطنين إلى حزمة واسعة من الخصومات والتسهيلات وعبر عن تطلعه إلى عقد المزيد من الشراكات والاتفاقيات من هذا النوع بما ينعكس بشكل إيجابي على أفراد المجتمع.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تدعو سائقي المركبات إلى الوقوف عند إشارة قف: الغرامة ألف درهم

دعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، سائقي المركبات إلى ضرورة الالتزام بالوقوف الكامل عند فتح ذراع (قف) …