الرئيسية / محلي / كهرباء الشارقة تعلن عن التحول الإلكتروني في تقديم 8 خدمات

كهرباء الشارقة تعلن عن التحول الإلكتروني في تقديم 8 خدمات

أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة مشروع التحول الالكتروني لعدد 8 خدمات من خلال الموقع الإلكتروني www.sewa.gov والتطبيق الذكي  للهيئة بهدف تيسير الإجراءات واتباع أفضل النظم وتوفير الوقت والجهد على المشتركين وذلك ضمن مبادرة تحمل شعار "تحت أمرك".

وأوضح حامد طاهر الحاج مدير إدارة خدمة  المشتركين بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أن الهيئة تعمل على الاستفادة من التطبيقات التكنولوجية الحديثة لتقديم الخدمات لسكان إمارة الشارقة وفق أفضل المعايير العالمية، وذلك تنفيذاً للرؤية الحكيمة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة الاهتمام بمشروعات البنية الأساسية وتوفير مقومات الحياة الكريمة للسكان في جميع مناطق الإمارة وتشجيع استخدام استخدام القنوات الالكترونية والذكية. 

وأشار إلى أن الهيئة تعمل على تدريب موظفي خدمة المشتركين لآداء مهاهم بجودة وسرعة وأمان تام كما توفر لهم أحدث الأجهزة لمتابعة طلبات المتعاملين وانجازها في أسرع وقت. 

وأكد حسين عسكر نائب مدير إدارة خدمة المشتركين أن التحول الالكتروني في استقبال وانجاز طلبات المشتركين  سيساهم في سرعة انجاز الطلبات وضمان الدقة وتشمل الخدمات التي تم تحويلها إلى خدمات الكترونية طلب تعديل  التعرفة وطلبات مراجعة المبالغ المضافة وشكاوى ارتفاع استهلاك المياه وطلبات التقسيط وطلب تسجيل مشترك جديد (بدء الخدمة) وطلب إقفال حساب والتظلمات والاستفسارات عامة.

شاهد أيضاً

"نقل عجمان" تطلق تطبيق "كابي" لسائقي مركبات الأجرة

أطلقت “هيئة النقل - عجمان” تطبيق "كابي" لسائقي الأجرة في مرحلته التجريبية، والذي من شأنه …