الرئيسية / محلي / عن بُعد.. شرطة دبي تكرم الفائزين في بطولة فيفا بلاي ستيشن 21

عن بُعد.. شرطة دبي تكرم الفائزين في بطولة فيفا بلاي ستيشن 21

كرم، اليوم، العقيد علي خلفان المنصوري، نائب مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، عن بُعد، الفائزين ببطولة فيفا بلاي ستيشن 21.

جاء ذلك في ختام المرحلة الأولى من البطولة والتي تقام برعاية مجلس أصحاب الهمم شرطة دبي.

حيث شارك فيها 188 متسابق، وأحرز السيد عماد علاء الزين، المركز الاول، والسيد علي منصور عبد العزيز، المركز الثاني، وهمام صالح الهمامي، المركز الثالث.

وأكد العقيد علي المنصوري أن "مسابقة الروح الإيجابية" تأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي، على ترسيخ قيم التسامح والتعايش والحوار بين أفراد المجتمع.

وثمن العقيد علي المنصوري جهود رعاة البطولة مجلس دبي الرياضي وجمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية، وأمين السر العام لجمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية السيد سعيد علي، وشركة فيسلاش الجهة الراعية، والسيد محمد البنا، مدير الشركة.

فيما قالت فاطمة بوحجير منسقة مبادرة الروح الإيجابية، إن المبادرة جرى إطلاقها في 2017 ونفذت العديد من الفعاليات في تسعة مناطق على مستوى الإمارة، وهي مردف، المحيصنة، البرشاء، القوز الصناعية، الطوار، الراشدية، السطوة، الورقاء والخوانيج.

وأوضحت أنها تهدف إلى التواصل مع أفراد المجتمع وشغل أوقات فراغ الشباب من خلال الأنشطة والفعاليات الرياضية والبرامج التوعوية الهادفة إلى بناء مجتمع آمن، وتستقطب جميع فئات الشباب لتمكينهم.

يشار إلى أن برامج مبادرة الروح الإيجابية تضمنت منذ إطلاقها فعاليات مجتمعية وبرامج رياضية وحملات توعوية وبرامج تمكين الشباب للتطوع وباقات الفنون والثقافة.

وبلغ عدد المستفيدين من مبادرة الروح الإيجابية منذ 2017 بلغ 19721 مستفيدا، بينما بلغ عدد المتطوعين في تنفيذ الفعاليات 56 متطوعاً، وقامت بتنفيذ 122 محاضرة توعوية و45 فعالية رياضية.

شاهد أيضاً

الأرصاد: طقس الغد صحو إلى غائم جزئياً

كشف المركز الوطني للأرصاد تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الدولة غداً الاثنين الموافق …