الرئيسية / محلي / بأسعار تفضيلية.. إطلاق برنامج "النخبة" لموظفي الحكومة الاتحادية
موظفون
موظفون

بأسعار تفضيلية.. إطلاق برنامج "النخبة" لموظفي الحكومة الاتحادية

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، فعاليات برنامج "النخبة" للشهادات المهنية التخصصية لموظفي الحكومة الاتحادية.

ويهدف البرنامج إلى تطوير مهارات موظفي الوزارات والجهات الاتحادية، من خلال توفير شهادات و برامج مهنية معتمدة، تقدمها جامعات ومعاهد تدريب محلية وعالمية، ضمن 20 عائلة وظيفية، وبأسعار تفضيلية.

وقالت مريم الزرعوني، مدير إدارة تخطيط الموارد البشرية الحكومية في "الهيئة"، اليوم، إن مبادرة الشهادات المهنية التخصصية "النخبة" واحدة من المبادرات الاستراتيجية للهيئة؛ الهادفة إلى تعزيز الاستثمار في رأس المال البشري العامل في الحكومة الاتحادية، ودعم الوزارات والجهات الاتحادية نحو تطوير مهارات وقدرات موظفيها التخصصية.

وأضافت أن المبادرة تقدم هذه الشهادات المهنية، على مدار العام، عن طريق أفضل مزودي التدريب، ومعاهد وجامعات رائدة في كافة التخصصات ضمن 20 عائلة وظيفية، وبأسعار تفضيلية لموظفي الحكومة الاتحادية.

وتابعت أنه جرى إطلاق 40 شهادة مهنية لشهر مارس، ضمن مجالات عدة، موزعة على 10 عوائل وظيفية هي؛ المالية والمحاسبة، والموارد البشرية، والتدقيق والحوكمة، والصحة والسلامة، والتطوير المؤسسي، والإعلام، وإدارة البرامج والمشاريع، والهندسة، وخدمات الدعم المؤسسي، وتقنية المعلومات.

وأشارت إلى أنه سيجرى إطلاق حزم شهادات شهرية مماثلة، بالشراكة مع العشرات من مزودي التدريب، ضمن كافة التخصصات بشكل شهري، عبر صفحة المبادرة على موقع الهيئة الإلكتروني www.fahr.gov.ae.

وأوضحت أنه بحيث تكون مصنفة حسب الشهر أو العائلة الوظيفية، داعية الراغبين بالاستفادة منها، بأسعار تفضيلية، -سواء الجهات الاتحادية أو الموظفين أنفسهم- إلى التواصل مع فريق عمل مبادرة "النخبة" في الهيئة، بوساطة مركز الاتصال الموحد 600525524، أو البريد الإلكتروني Elite-support@fahr.gov.ae.

شاهد أيضاً

ديوان حاكم الفجيرة ينعى سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان

‎نعى ديوان صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، المغفور …