الرئيسية / محلي / استعدادات لانطلاق الدورة العاشرة من مهرجان "الصحة واللياقة" افتراضياً

استعدادات لانطلاق الدورة العاشرة من مهرجان "الصحة واللياقة" افتراضياً

يطلق مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، اليوم، فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان المرح للصحة واللياقة 2021، حيث تستمر فعالياته لـ4 أيام، عن بعد.

ويأتي ذلك تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.

وتتضمن الفعاليات عددا من الخدمات الصحية والأنشطة الرياضية والترفيهية التي تناسب كافة أفراد العائلة وذلك بالتعاون مع نخبة من المؤسسات المتخصصة والشركاء الاستراتيجيين.

وقال سعادة الدكتور مبارك سعيد الشامسي، مدير عام مركز أبو ظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، إن الدورة الجديدة من المهرجان تقام تحت شعار"الوقاية خير من العلاج" بهدف استحداث فعاليات تعمل على تطوير وتنمية الممارسات الصحية لأبناء المجتمع.

وأكد أن نجاحات المهرجان طوال دوراته التسع السابقة ترسخ مكانته في صدارة البرامج المجتمعية بالدولة بما يحقق أهداف استراتيجية ومنها توعية أبناء المجتمع بالمسارات التعليمية الطبية المتخصصة التي تطرحها كلية فاطمة للعلوم الصحية التابعة لـ"أبوظبي التقني".

فيما قال علي محمد المرزوقي نائب مدير عام "أبوظبي التقني" بالإنابة إن المركز حرص على تنظيم فعاليات المهرجان هذا العام الكترونيا من أجل منح العائلات الفرص الأكبر للمشاركة والاستفادة من مختلف الفعاليات.

وأشار إلى أن الفعاليات تقام أيام الأربعاء والخميس والسبت من التاسعة صباحاً وحتى الثامنة مساء.

فيما تقام يوم الجمعة من الثالثة ظهراً وحتى الثامنة مساء حيث تتنوع ما بين خدمات صحية وأنشطة رياضية وترفيهية تتوافق مع أعمار وميول كافة أفراد العائلة.

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم الأربعاء، الموافق الأول من مايو 2024، عن حالة الطقس ودرجات …