الرئيسية / رياضة / رسمياً.. الإمارات تستضيف مباريات التصفيات المشتركة المتبقية

رسمياً.. الإمارات تستضيف مباريات التصفيات المشتركة المتبقية

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشكل رسمي، اليوم الجمعة، اختيار دولة الإمارات العربية المتحدة، لاستضافة المباريات المتبقية للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 لحساب المجموعة الـ7 التي تضم منتخبات الإمارات، وفيتنام، وتايلاند، وماليزيا وإندونيسيا.

التجمع في دبي

وأوضح "الآسيوي"، أن المباريات ستقام بنظام التجمع في دبي للفترة من الثالث وحتى الخامس عشر من شهر يونيو المقبل في استاد زعبيل بنادي الوصل واستاد آل مكتوم بنادي النصر.

ملف اتحاد الإمارات لكرة القدم

وفرض ملف اتحاد الإمارات لكرة القدم تفوقه على بقية الملفات، حيث لبى كُل الشروط والمعايير التي حددها الاتحاد الآسيوي من ملاعب مباريات وتدريب ومواصلات ومقر إقامة بعثات المنتخبات والحكام والمنظمين وغيرهم، إلى جانب بروتوكول صحي عالي الجودة يضمن سلامة الجميع.

التنسيق مع الجهات المختصة

ومثَل التنسيق مع الجهات المختصة بالدولة إضافة كبيرة للملف خاصة فيما يتعلق بإجراءات السفر والوصول إلى مطار دبي الدولي، والإجراءات المتعلقة بنظام الفحوصات الطبية وغيرها، إلى جانب وجود فرق عمل متخصصة ستعمل على مدار الساعة لتوفير كل احتياجات المنتخبات.

الإمارات وماليزيا

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الوطني، أولى مبارياته أمام ماليزيا يوم 3 يونيو، ويواجه تايلاند يوم 7، وإندونيسيا يوم 11، فيما يواجه فيتنام في ختام التصفيات يوم 15 يونيو.

شاهد أيضاً

"دبي الرياضي" يصدر ميدالية جديدة تقديراً لأبطال الصف الأول

أصدر مجلس دبي الرياضي ميدالية جديدة تحمل صورا رمزية لـ"أبطال الصف الأول" مع عبارة شكراً …