الرئيسية / محلي / الإمارات تُسجل 2250 إصابة جديدة بكورونا و9 وفيات

الإمارات تُسجل 2250 إصابة جديدة بكورونا و9 وفيات

كشفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، اليوم الجمعة، الموافق الـ12 من مارس 2021، عن عدد إصابات ووفيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" الجديدة، التي تم رصدها خلال الـ24 ساعة الماضية، والتي بلغت 2250 إصابة و9 وفيات.

إصابات ووفيات كورونا

وأعلنت الوزارة عن إجراء 239525 فحصاً جديداً في الـ24 ساعة الماضية، على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي، تماشياً مع خطتها لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة والمخالطين لهم وعزلهم.

إجمالي إصابات كورونا

وأوضحت "الصحة"، أن إجمالي عدد إصابات كورونا المسجلة في الإمارات، منذ بدء الجائحة، وصل إلى 422.246 حالة، في حين ارتفع عدد الوفيات لـ1378 وفاة.

إجمالي المتعافين

وأشارت الوزارة إلى شفاء 1736 إصابة جديدة لمصابين بكورونا، وتعافيهم التام من أعراض المرض بعد تلقيهم الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولهم المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 401.539 حالة.

الالتزام بالإجراءات الاحترازية

‌‎وأبدت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، متمنيةً الشفاء العاجل لجميع المصابين، ومهيبة بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضماناً لصحة وسلامة الجميع.

شاهد أيضاً

تسلمها سهيل المزروعي.. رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من نظيره الأذربيجاني

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، رسالة خطية …