الرئيسية / تكنولوجيا / هواوي تعلن فوز تطبيق مؤسسة تاكسي دبي "DTC" بالجائزة الذهبية للمطوّرين

هواوي تعلن فوز تطبيق مؤسسة تاكسي دبي "DTC" بالجائزة الذهبية للمطوّرين

أعلنت هواوي مؤخراً عن الفائزين في مسابقتها للمطورين بالإمارات العربية المتحدة في نسختها لعام 2020، وهي مسابقة سنوية تقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن بين 9 فائزين من مختلف المجالات في دولة الإمارات العربية المتحدة، اختارت هواوي تطبيق مؤسسة تاكسي دبي (DTC) للفوز بـ"الجائزة الذهبية".

ومنذ إدماجه في متجر تطبيقات هواوي الرسمي HUAWEI AppGallery خلال ديسمبر 2020، عملت هواوي عن كثب مع فريق مؤسسة تاكسي دبي طوال العملية التقنية، وتم دمج التطبيق مع ميزات HMS (خدمات هواتف هواوي) مثل خرائط هواويHUAWEI Map ، Crash Kit و count Kit  وغير ذلك الكثير، لتوفير تجربة مستخدم محسّنة.

وقال السيد منصور الفلاسي، المدير التنفيذي لشركة مؤسسة تاكسي دبي: "نحن في مؤسسة تاكسي دبي فخورون جداً بالحصول على هذه الجائزة في مسابقة هواوي السنوية للمطوّرين بالإمارات العربية المتحدة. وكما أننا ممتنون للغاية للفرصة التي أتيحت لنا للمشاركة بتطبيقنا الذكي - مؤسسة تاكسي دبي (DTC) - على منصة هواوي، والذي تم تطويره وفقًا لأفضل الممارسات وأحدث التقنيات الذكية، تطبيق مؤسسة تاكسي دبي هو ثمرة رحلتنا نحو تحقيق التميز في الخدمة وتشكيل المستقبل من أعمالنا والارتقاء بتجربة عملائنا في دبي. انطلاقاً من إسعاد العملاء كهدف، حرصنا على تطوير تطبيق يوفر طريقة بسيطة وسريعة لحجز أو تحديد موعد رحلة مع ضمان أن تكون في متناول معظم الأشخاص".

بدوره قال كيث لي، مدير مجموعة الأعمال الاستهلاكية في هواوي –  الإمارات العربية المتحدة: "نحن فخورون بالعمل الرائع الذي قمنا به مع فريق مؤسسة تاكسي دبي لتعزيز تجربة التطبيق لمستخدمي هواتف هواوي. لقد بنت هواوي سمعة كشركة تطور التكنولوجيا الأكثر إثارة لمساعدة المستهلكين في حياتهم اليومية، وفي هذا الصدد، نرى مؤسسة تاكسي دبي كشريك استراتيجي مهم. وفلسفتنا هي تمكين أكبر عدد ممكن من المستهلكين من تجربة هذه التكنولوجيا بطريقة تناسب أنماط حياتهم من خلال مجموعة من المنتجات المبتكرة. إن نظامنا الحالي للأجهزة والخدمات يسمح بالفعل للمستخدمين بالقيام بالمهام بكفاءة، وبالتعاون مع الشركاء المحليين والمطورين، نهدف إلى تعزيز تجربة المستخدم مع ابتكار أكبر".

شاهد أيضاً

ترحيب إماراتي بنتائج اللجنة المستقلة بشأن أداء "الأونروا"

أعربت دولة الإمارات العربية المتحدة، عن ترحيبها بنتائج التقرير الصادر عن اللجنة المستقلة، بشأن أداء …