الرئيسية / محلي / "اختاري التحدي" .. برنامج من كهرباء ومياه دبي لإبراز النماذج النسائية الناجحة

"اختاري التحدي" .. برنامج من كهرباء ومياه دبي لإبراز النماذج النسائية الناجحة

أطلق سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، برنامج "اختاري التحدي" لتسليط الضوء على قصص نجاحات موظفات الهيئة وإنجازاتهن وإبراز النماذج النسائية الناجحة وتشجيعها وتحفيزها.

جاء إطلاق البرنامج خلال لقاء الطاير باللجنة النسائية في الهيئة افتراضياً للاطلاع على إنجازات اللجنة، والاستماع إلى اقتراحاتها وأفكارها وآرائها. 

وفي بداية اللقاء، هنّأ معالي سعيد محمد الطاير اللجنة النسائية في الهيئة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الذي يصادف 8 مارس من كل عام، مشيداً بدور موظفات الهيئة في دعم مسيرة التميز والريادة في الهيئة وترسيخ مكانتها العالمية.

وأكد الطاير مواصلة الهيئة توفير كافة مقومات الدعم للمرأة حيث تعد واحدة من أبرز المؤسسات الوطنية الداعمة للمرأة في قطاع الطاقة لا سيما الطاقة المتجددة والنظيفة والاستدامة، حيث توفر الهيئة فرصاً متكافئة للرجل والمرأة وتركز على تمكين المرأة بدايةً من المناصب القيادية وصولاً إلى الوظائف الفنية.

وأضاف معاليه: "تسير هيئة كهرباء ومياه دبي وفق النهج الذي أرساه المغفور له بإذن الله الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وتدعمه رؤية سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة (أم الإمارات)، لتمكين المجتمع من خلال تمكين المرأة، وتعزيز المساواة بين الجنسين، وتحفيز بيئة تنافسية تقوم على الكفاءة والتميز وتقدير الكفاءات والقدرات والتفاني في العمل وفق أفضل المعايير المحلية والعالمية".

شاهد أيضاً

بالصور.. حمدان بن محمد يفتتح مجمع كامبس دبي للذكاء الاصطناعي في مركز دبي المالي العالمي

افتتح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس …