الرئيسية / رياضة / اليوم.. اكتمال عقد المتأهلين لنهائيات بطولة "فزاع للغوص الحر"

اليوم.. اكتمال عقد المتأهلين لنهائيات بطولة "فزاع للغوص الحر"

شهدت نهائيات النسخة الـ15 من بطولة فزاع للغوص الحر "الحياري"، والتي ستنطلق غداً السبت، في مجمع حمدان الرياضي بدبي بتنظيم من مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وسط إجراءات احترازية ووقائية، اكتمال عقد المتأهلين.

توافد المشاركين

وامتدت التصفيات لعدة ساعات متواصلة أمس "الخميس" مع توافد المشاركين، حيث شهدت تسجيل أرقام زمنية عكست حرص الغواصين على استمرار التدريبات رغم ظروف جائحة فيروس كورونا حول العالم.

أهمية البطولة

وحرص العديد من النجوم العالميين على القدوم إلى دبي رغم قيود السفر التي تفرضها أغلب الدول الأخرى، بالنظر للأهمية الكبيرة والسمعة التي تمتلكها هذه البطولة الإماراتية التراثية التي رسخت نفسها بقوة على جميع الأصعدة.

انطلاق المنافسات

وتنطلق المنافسات، للفئة المفتوحة وفئة الخليجين، غداً السبت، وفي فئة الناشئين التي تم رفع سن المشاركة فيها من 13 عاما تماشياً مع تعليمات الحفاظ على الصحة وسلامة الجميع، حيث تأهل أصحاب أفضل 10 أرقام في تصفيات كل فئة إلى النهائيات.

مشاركة عالمية واسعة

من جانبه، قال سعادة حمد الرحومي رئيس اللجنة المنظمة، إن المشاركة الواسعة من مختلف دول العالم ومن دول مجلس التعاون الخليجي إلى جانب المشاركة المحلية أمر إيجابي في ظل الظروف الصحية الحالية إلى جانب الأرقام الجيدة التي تم تحقيقها، مع توقعات أن ترتفع هذه الأزمنة في النهائيات.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …