الرئيسية / تكنولوجيا / "EMUI 11" تجربة جديدة ومنعشة لمستخدمي HUAWEI MatePad Pro

"EMUI 11" تجربة جديدة ومنعشة لمستخدمي HUAWEI MatePad Pro

بدأ تحديث واجهة المستخدم EMUI 11 لمستخدمي أجهزة HUAWEI MatePad Pro اللوحية، مقدمًا تجربة جديدة ومنعشة.

تتبنى واجهة المستخدم EMUI 11 مناهج متعددة قائمة على العوامل البشرية لتصميم التفاعل، ومع التحديث الجديد، أصبح جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الآن أكثر مرونة، حيث إنه قادر على تحسين إنتاجية المستخدمين بميزات جديدة من شأنها تعزيز الإبداع أثناء التنقل.

يقدم تحديث EMUI 11 إصداراً مطوراً من ميزة العرض على عدة شاشات، هذه الميزة لا تعكس شاشة الهاتف المحمول إلى جهاز لوحي فقط ولكنها لا تدعم النسخ المتطابق بملء الشاشة على الجهاز اللوحي لتطبيقات الأجهزة المحمولة أيضاً، بالإضافة إلى أنها تسمح أيضاً للمستخدمين بتشغيل تطبيقات أخرى على هواتفهم في وقت واحد دون مقاطعة العرض المتطابق على الجهاز اللوحي.

من خلال ميزة العرض على عدة شاشات، يمكنك عرض مستند على هاتفك المحمول على شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro الكبيرة، مما يسهل عرضاً تقديمياً أكثر سهولة مع شاشة أكبر.

في غضون ذلك، يمكنك إنهاء واجهة المشاركة على الهاتف المحمول للرد على الرسائل الشخصية أو تصفح المعلومات في مكان آخر. تعمل هذه العملية المستقلة أيضًا على تأمين حماية الخصوصية.

واجهة مستخدم EMUI 11

غالبًا ما تُستخدم الأجهزة اللوحية في الوضع الأفقي - لذا فإن الشاشة تشبه شاشة الحاسوب الشخصي - حيث يمكن للمستخدمين استخدام الأجهزة الطرفية مثل لوحات المفاتيح لتحسين كفاءة العمل والحصول على تركيز تام بسهولة أكبر. لذلك، تحتاج الصناعة إلى إطلاق تحسينات مقابلة للأجهزة اللوحية، بهدف تحديد اتجاهها الأفقي.

على سبيل المثال، لتحسين تجربة التطبيق في الاتجاهات الأفقية ولتعزيز تجربة تقسيم الشاشة للعديد من التطبيقات. في الوقت نفسه، من الضروري أيضاً مراعاة الترابط بين الأجهزة المختلفة وطريقة جمع البيانات من الشاشات المختلفة، وذلك لضمان التشغيل السلس عبر أجهزة متميزة ضمن نفس النظام البيئي.

لنفترض أنك تقوم بتحرير مستند أو إنشاء جدول في المنزل، قد تحتاج إلى الرجوع باستمرار إلى البيانات الداعمة الأخرى. عادةً، يجب عليك التبديل بين الملفات المختلفة بشكل متكرر على الجهاز اللوحي، مما يؤدي إلى تجربة غير مريحة إلى حد ما. هذه هي بالضبط النقطة التي تعمل ميزة النوافذ المتعددة على معالجتها. مع تحديث واجهة EMUI 11، يمكن لجهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي دعم ما يصل إلى 4 تطبيقات في وقت واحد على شاشة واحدة، جنباً إلى جنب مع تطبيق Bubble الجديد لتجميع جميع التطبيقات غير النشطة، لتحقيق تنقل سريع وتجربة المهام المتعددة بين تطبيقات متعددة.

وتعمل هواوي على تحسين تجربة الجهاز اللوحي في الاتجاه الأفقي من خلال التحسينات المستمرة على ميزتي العرض على عدة شاشات والنوافذ المتعددة مع التركيز على كفاءة المستخدم وتجربة الأجهزة اللوحية، وتواصل هواوي العمل على تحسين أداء نظام المناظر الطبيعية لأداة الإنتاجية هذه.

شاهد أيضاً

انطلاق "ويتيكس 2024" في دبي مطلع أكتوبر القادم

تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" الدورة الـ26 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس"، …