الرئيسية / رياضة / نتائج مباريات اليوم في دوري الدرجة الأولى

نتائج مباريات اليوم في دوري الدرجة الأولى

انطلقت منافسات الجولة الـ14 من منافسات دوري الدرجة الأولى، اليوم الجمعة، الموافق الـ26 من فبراير 2021، حيث أقيمت 3 مباريات جمعت الإمارات ودبا، بينما لاقى العربي الحمرية، وجمعت المباراة الثالثة بين فريقي دبا الحصن والبطائح.

فوز الإمارات

وفاز فريق الإمارات، في المباراة الأولى، على ضيفه نادي دبا بـ3 أهداف لهدفين، سجلهم أليسون دا موتا في الدقيقة 15، واللاعب فراس صالح في الدقيقة 66، وليذييري سيلفا في الدقيقة 81، فيما سجل هدفي دبا، مانويل بوكياريلي في الدقيقة 45، وبدر بلال في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

تحكيم مباراة الإمارات ودبا

وأدار مباراة الإمارات ودبا تحكيمياً، طاقم مكون من أحمد سالم خلفان (حكم ساحة) ، خميس فيروز (مساعد أول)، طلال راشد النعيمي (مساعد ثان) ، أحمد النقبي (حكم رابع).

فوز العربي

وحقق نادي العربي فوزاً على نادي الحمرية، بـ3 أهداف مقابل هدفين، سجلهم اللاعب عبدالله الكعبي في الدقيقة 7، واللاعب لوان مارتينس في الدقيقة 78، واللاعب باولو سيلفا في الدقيقة 81، وسجل هدفي الحمرية اللاعب فيصل خليل في الدقيقتين 28 و 76.

تحكيم مباراة العربي والحمرية

وشهدت مباراة العربي والحمرية، تحكيماً مكون من خالد الملا (حكم ساحة) ، علي الشحي (مساعد أول) ، جاسم العجمي (مساعد ثان) ، سهيل عبدالله علي (حكم رابع).

عادل دبا الحصن والبطائح

وتعادل دبا الحصن، في المباراة الثالثة، مع ضيفه نادي البطائح بهدف لكل فريق، حيث تقدم دبا الحصن بهدف سجله اللاعب باسيرو الحسن في الدقيقة 6، وتعادل البطائح بهدف عن طريق اللاعب حمد محمد في الدقيقة 62 ، في مباراة أدارها تحكيمياً، خالد ناجم (حكم ساحة) ، أحمد الحوسني (مساعد أول)، علي شملان (مساعد ثان)، فهد أحمد خلف (حكم رابع).

ختام مباريات الجولة الـ14

ومن المقرر أن تختتم مباريات الأسبوع الـ14، غداً السبت بإقامة مباراتين حيثُ يستضيف نادي التعاون الذيد، ويحل مصفوت ضيفاً على  مسافي، وتُلعب المباراتان الساعة 17:30.

شاهد أيضاً

بالصور.. محمد الشرقي يلتقي فريق "الفجيرة للفنون القتالية"

التقى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، فريق نادي الفجيرة …