الرئيسية / اقتصاد / اقتصادية الشارقة: إغلاق صالون نسائي وهايبر ماركت لمخالفة تدابير كورونا

اقتصادية الشارقة: إغلاق صالون نسائي وهايبر ماركت لمخالفة تدابير كورونا

قررت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، اليوم الأحد، إغلاق صالون نسائي، وأحد منافذ البيع الكبرى "هايبر ماركت" في الإمارة لعدم التزامهما بتطبيق القرارات الخاصة بالإجراءات والضوابط الوقائية والاحترازية للحد من انتشار كورونا.

الحملات الرقابية

وأوضحت الدائرة، أنه تم رصد هذه المخالفات، خلال الجولات والحملات الرقابية التي تنفذها فرق الرقابة التابعة لإدارة الرقابة والحماية التجارية في الدائرة، وبالتعاون مع مختلف الجهات المختصة في الإمارة بشكل متواصل ووفق خطط مدروسة للتأكد من سلامة جميع الممارسات الاقتصادية في المنشآت الاقتصادية في الإمارة .

التزام المنشآت

وشدَدت "اقتصادية الشارقة"، على دورها خلال الفترة الراهنة، بهدف التأكد من التزام جميع المنشآت بالتعليمات والتعاميم الصادرة مؤخرا من الدائرة والسياسات المنظمة لممارسة الأعمال والتزام جميع المنشآت الاقتصادية ومرتاديها بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

التجاوزات والمخالفات

وأشارت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، إلى أنه تم رصد عدد من التجاوزات لدى المنشآت التي تم إغلاقها والتي أظهرت عدم التزامها بتنفيذ القرارات الخاصة بالإجراءات الوقائية والضوابط الاحترازية كتجاوز السعة الاستيعابية المحددة للمنشأة وعدم الالتزام بمسافات التباعد الجسدي.

شاهد أيضاً

أبوظبي: حظر منتجات الستايروفوم المعدة للاستخدام لمرة واحدة بدءاً من 1 يونيو

في إطار سياسة المواد البلاستيكية المستخدمة مرة واحدة في أبوظبي، التي أعلنت عنها هيئة البيئة …