الرئيسية / محلي / افتراضياً.. شرطة عجمان تطلق فعاليات أسبوع الابتكار
شرطة عجمان
شرطة عجمان

افتراضياً.. شرطة عجمان تطلق فعاليات أسبوع الابتكار

أطلقت، اليوم، القيادة العامة لشرطة عجمان، فعاليات أسبوع الابتكار، عن بُعد، تحقيقاً لهدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بتعزيز ثقافة الابتكار في بيئة العمل المؤسسي.

وقال سعادة العميد محمد شيبان سويدان، مدير إدارة المورد البشرية، رئيس فريق الابتكار في القيادة العامة لشرطة عجمان، اليوم، أن الشرطة تمضي قُدماً في دعم توجهات القيادة الرشيدة في رسم إطار وطني استراتيجي للابتكار؛ للوصول بالإمارات إلى مصاف الدول الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم.

وأضاف سعادته أن فعاليات أسبوع الابتكار تتضمن معرض افتراضي مقدم للجمهور والموظفين عبر قنوات التواصل الاجتماعي ونشر الروابط الالكترونية للمعرض، ويعرض أبرز ابتكارات موظفي شرطة عجمان والخدمات الذكية المبتكرة التي تهدف للتسهيل على المتعاملين في إنجاز خدماتهم.

كما تتضمن محاضرات وورش عمل افتراضية يقدمها خبراء في الابتكار ومبتكرون ومخترعون من شرطة عجمان وشركائها لتعريف أفراد المجتمع بثقافة الابتكار وأهمية نشرها وتعريف الجمهور بها.

وأوضح رئيس فريق الابتكار في القيادة العامة لشرطة عجمان أنه نظراً للأوضاع السائدة بفعل جائحة كورونا فقد تقرر بأن تكون جميع الفعاليات افتراضيا عن بعد عبر وسائل التواصل الاجتماعي للشرطة.

وتابع أنه يمكن للجمهور متابعة البث المباشر على حساب الإنستغرام الخاص بالشرطة للاستفادة من الفعاليات المطروحة، وتبادل الخبرات والتجارب حول موضوع الابتكار

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تدعو الجمهور إلى التشجيع بروح رياضية في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين

أكملت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، استعداداتها لتأمين سلامة الجمهور واللاعبين في نهائي كأس مصرف أبوظبي …