الرئيسية / رياضة / مبادرات تنظيمية جديدة في الدور نصف النهائي لكأس رئيس الدولة

مبادرات تنظيمية جديدة في الدور نصف النهائي لكأس رئيس الدولة

أعلن أحمد يوسف بن درويش عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات، اليوم السبت، الموافق الـ20 من فبراير 2021، عن مبادرات تنظيمية جديدة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة الذي سيُلعب بعد غد.

مباريات نصف نهائي الكأس

ويلعب فريق بني ياس، أمام نظيره شباب الأهلي، في مباراة نصف نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم، التي سقام على ملعب استاد الشارقة الساعة الـ5:30، في حين يلاقي الشارقة نادي النصر باستاد راشد الساعة الثامنة والنصف.

فعاليات تنظيمية مبتكرة

وأشار بن درويش، إلى أن مباراتي الدور نصف النهائي ستشهد فعاليات تنظيمية مبتكرة وجديدة منها اتاحة الفرصة لجماهير الأندية بتشجيع ومؤازرة لاعبيها بشكل مباشر من خلال وضع شاشات عملاقة في المدرجات تظهر مدى تفاعل المشجعين مع أحداث المباراة، باستخدام أحدث التقنيات، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص اتحاد الكرة على إضافة نوع من الإثارة والتشويق، خاصة في ظل عدم حضور الجماهير نظراً للظروف الاستثنائية وتطبيقاً للإجراءات والتدابير الاحترازية المتبعة حفاظاً على سلامة الجميع.

تفاعل عبر السوشيال ميديا

وقال بن درويش إن منصات التواصل الاجتماعي التابعة لاتحاد الكرة "تويتر – انستقرام – يوتيوب"، ستشهد تفاعلاً مع المتابعين من خلال مسابقة التوقعات ونقل مباشر لأحداث كل مباراة، موضحاً أن البطولة شهدت مع كُل مرحلة من مراحلها تنظيماً مختلفاً بداية من دخول الكرة الرسمية للمباراة عبر طائرة "الدرون" والألعاب النارية بعد تسجيل الأهداف وغيرها.

الاجتماع الفني لكل مباراة

ومن المقرر، أن يُعقد غدا الأحد، الاجتماع الفني لكل مباراة بحضور مسؤولي لجنة المسابقات ومراقب المباراة وممثلي الأندية، حيث ستتم مناقشة كافة الجوانب التنظيمية واعتماد ألوان قمصان كل فريق.

شاهد أيضاً

"دبي الرياضي" يصدر ميدالية جديدة تقديراً لأبطال الصف الأول

أصدر مجلس دبي الرياضي ميدالية جديدة تحمل صورا رمزية لـ"أبطال الصف الأول" مع عبارة شكراً …