الرئيسية / محلي / منصور محمد آل حامد رئيساً تنفيذياً لـ"مبادلة للبترول"

منصور محمد آل حامد رئيساً تنفيذياً لـ"مبادلة للبترول"

أعلنت شركة مبادلة للبترول - المملوكة بالكامل لشركة مبادلة للاستثمار "مبادلة" – اليوم، عن تعيين منصور محمد آل حامد رئيساً تنفيذياً للشركة الرائدة في مجالات استكشاف وتطوير وإنتاج النفط والغاز.

وشغل "آل حامد" سابقاً منصب الرئيس التنفيذي للتطوير في مبادلة للبترول، حيث كان مسؤولاً عن جميع أنشطة تطوير الأعمال الجديدة وعمليات الدمج والاستحواذ، كما يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عاماً في مجال النفط والغاز ومختلف التخصصات المهنية والقيادية.

وقال منصور آل حامد: "يشرفني تولي زمام هذه المسؤولية، وأشكر الإدارة على منحي هذه الثقة. لقد لامست في السنوات العشر الماضية أهمية تحقيق المعادلة بين الخبرات التقنية والتميز التشغيلي بالإضافة إلى الرؤية الاستراتيجية وتوسيع الشراكات التجارية، ودورها في تمكيننا من رسم مسار لنجاح وتقدم الشركة، لقد قادتنا جهودنا في السنوات الأخيرة في السعي للوصول إلى أقصى فاعلية في التشغيل وخفض التكاليف إلى تحقيق تأثير كبير وإتاحة الفرصة للنمو المستقبلي".

وقبل انضمامه إلى مبادلة للبترول عام 2010، عمل آل حامد في القطاع الخاص، واكتسب خبرته المهنية من شركات رائدة متعددة القطاعات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويحمل منصور آل حامد شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في دبي، وشهادتي ماجستير من جامعة أبوظبي وكلية الدفاع الوطني في أبوظبي.

شاهد أيضاً

"طيور الخير" تنفذ الإسقاط الجوي الـ40 من المساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال غزة

أعلنت قيادة العمليات المشتركة في وزارة الدفاع، تنفيذ عملية "طيور الخير" الإسقاط الجوي الـ40 للمساعدات …