الرئيسية / محلي / للعام الرابع.. رأس الخيمة تطلق "المدارس الخضراء" للحفاظ على البيئة
طلاب
طلاب

للعام الرابع.. رأس الخيمة تطلق "المدارس الخضراء" للحفاظ على البيئة

أطلقت دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة، اليوم، فعاليات مبادرة "المدارس الخضراء" ضمن مبادرات "إمارتي بيتي" للحفاظ على البيئة.

جرى ذلك بالشراكة مع منطقة رأس الخيمة التعليمية.

وتأتى مبادرة المدارس الخضراء برأس الخيمة التي تنظم للعام الرابع على التوالي؛ لتعزيز العلاقة بين التعليم والاستدامة وإشراك الطلاب فى تحقيق أهداف المبادرة.

ودعا سعادة المهندس أحمد محمد الحمادى مدير عام دائرة الخدمات العامة جميع المدارس الحكومية والخاصة فى إمارة رأس الخيمة إلى المشاركة فى مبادرة "المدارس الخضراء" للعام الدراسي الحالي.

كما دعا جميع أولياء الأمور لتشجيع أبناءهم الطلاب على المشاركة فى المبادرة ومساعدتهم فى فهم أهدافها،منوها ان تضافر الجهود تعتبر ضروريا من أجل تحقيق التنمية المستدامة والتوعية بالسلوكيات والممارسات البيئية السليمة.

ويقوم قسم التوعية و التثقيف في مكتب الاتصال المؤسسي بدائرة الخدمات العامة بتقديم المحاضرات وورش العمل ثم تقييم أداء المدارس المشاركة فى نهاية العام الدراسي.

ثم يجرى تكريم المدارس على أداءهم المتميز خلال المبادرة الأمر الذي يدعو إلى الشعور بالفخر بإنجاز وإنجاح هذه المبادرة وتحقيق أهدافها السامية لنحظى ببيئة خضراء نظيفة ومستدامة لنا ولأجيالنا القادمة.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعتمد الاستراتيجية الوطنية لاستقطاب واستبقاء المواهب اليوم

وجه مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة …