الرئيسية / محلي / "دار البر" تطبع أكثر من مليون "مصحف" في مركز محمد بن راشد

"دار البر" تطبع أكثر من مليون "مصحف" في مركز محمد بن راشد

وقعت جمعية دار البر ومركز محمد بن راشد لطباعة المصحف، بمقر الجمعية في دبي، اتفاقية تعاون جديدة تقضي بتولي المركز القرآني طباعة المصحف والكتب والإصدارات المختلفة لصالح الجمعية.

حيث يجرى توزيعها في سبيل مواصلة نشر كتاب الله عز وجل وغرس مبادئه وتعليماته في القلوب والعقول وتعزيز الدعوة المستنيرة على منهج الوسطية والاعتدال والتسامح.

وقع من جانب "دار البر" محمد سهيل المهيري عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي للجمعية فيما مثل مركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف في دبي فيصل سالم بن حيدر مدير المركز.

وأعلنت الجمعية أنها طبعت أكثر من مليون نسخة من "القرآن الكريم" خلال الأعوام السبعة الماضية في مركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف في دبي لتوزيعها داخل الإمارات وفي دول عديدة حول العالم.

وأكد محمد سهيل المهيري أن الاتفاقية الجديدة تنص على وضع خطة متكاملة تمتد لعام كامل لطباعة المصحف الشريف والمطبوعات والإصدارات العلمية والشرعية والتوعوية الصادرة عن جمعية دار البر تبعا للمواصفات الفنية والعلمية.

وأعرب فيصل سالم بن حيدر مدير المركز عن سعادتهم في مركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف بتوقيع اتفاقية استراتيجية مع جمعية دار البر إحدى أهم رواد العمل الخيري في الإمارات وفي العالم أجمع.

شاهد أيضاً

"طرق دبي" تنجز توسعة شارع راس الخور من تقاطع بوكدره حتى تقاطع شارع الخيل

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات، عن إنجازها أعمال توسعة شارع راس الخور من 3 مسارات إلى …