الرئيسية / اقتصاد / غرفة الشارقة تبحث مع ممثلي "تسهيل" بالمنطقتين الشرقية والوسطى أوجه التعاون

غرفة الشارقة تبحث مع ممثلي "تسهيل" بالمنطقتين الشرقية والوسطى أوجه التعاون

ناقشة غرفة تجارة وصناعة الشارقة ممثلة في إدارة الفروع وإدارة خدمات الأعضاء، خلال اجتماعها التنسيقي الذي عقد مؤخرا في مدينة خورفكان مع ممثلي مراكز تقديم خدمات رجال الأعمال "تسهيل"، في المنطقتين الشرقية والوسطى، سبل تعزيز التعاون وتطوير الخدمات المقدمة للقطاع الخاص والوقوف على أبرز التحديات لإيجاد الحلول المناسبة لها.

الحضور

وشهد اللقاء حضور، خليل محمد المنصوري مدير إدارة الفروع في غرفة الشارقة وسيف المطروشي مدير إدارة خدمات الأعضاء ومدحت منير رئيس قسم خدمات الانتساب والتصديقات ومدراء فروع الغرفة إلى جانب محمد عبد الرحيم النقبي مدير مركز إنجاز خورفكان لخدمات رجال الأعمال وعدد من موظفين مراكز تقديم الخدمة "تسهيل".

مراكز خدمات رجال الأعمال

من جانبه، أبدى خليل محمد المنصوري، شكره لممثلي مراكز خدمات رجال الأعمال على سرعة تجاوبهم ما يؤكد الحرص المشترك على توفير أفضل الخدمات للقطاع الخاص في المنطقتين الشرقية والوسطى وتعزيز تنافسية بيئة الأعمال بما يرسخ أيضا دور غرفة الشارقة كممثل وداعم لمصالح مجتمع الأعمال بالإمارة.

توفير الخدمات عبر "تسهيل"

وقال المنصوري، إن توفير الخدمات عبر "تسهيل" يعد من مبادرات الغرفة الرامية إلى تحفيز حركة الاستثمار في المنطقتين الشرقية والوسطى بما يتماشى مع توجيهات قيادتنا الرشيدة التي تسعى دائما لفتح آفاق جديدة أمام المستثمرين وتعمل جاهدة للتسهيل على القطاع الخاص وتوفير الوقت والجهد والمال عليهم من خلال توفير كافة الخدمات التي تقدمها الغرفة في مناطقهم.

خدمات غرفة الشارقة الإلكترونية

وبدوره، استعرض مدحت منير، بشرح تفصيلي خدمات غرفة الشارقة الإلكترونية للأعضاء المنتسبين إليها داعيا إلى إضافة بعض من خدمات الغرفة لمراكز تسهيل للمساهمة في تقديم باقة متميزة من الخدمات والعمل على توسيع نطاقها لتحقيق السرعة والسهولة في انجاز المعاملات.

تعزيز برامج ومبادرات غرفة الشارقة

وأكدت غرفة تجارة وصناعة الشارقة، حرصها على تعزيز برامجها ومبادراتها لدعم مسيرة التنمية في المنطقتين الشرقية والوسطى من إمارة الشارقة عبر الارتقاء بواقعهما التجاري والصناعي من خلال توفير الخدمات لرجال الأعمال وجعلها في متناول يدهم من حيث خدمات تجديد الرخص التجارية وخدمات تجديد عضوية الغرفة وغيرها وصولا إلى المساهمة الفاعلة في دفع عجلة التنمية المستدامة في الشارقة.

شاهد أيضاً

مكتوم بن محمد يعتمد التعيينات الجديدة في محاكم دبي وجهاز التفتيش القضائي

ترأس سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب …