الرئيسية / محلي / بمقر إقامتهم.. "ترخيص شرطة الشارقة" تسلم البطاقات لأصحاب الهمم
شرطة الشارقة
شرطة الشارقة

بمقر إقامتهم.. "ترخيص شرطة الشارقة" تسلم البطاقات لأصحاب الهمم

سلمت إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة، اليوم، البطاقات لـ"أصحاب الهمم" في مقر إقامتهم دون الحضور الشخصي إلى مقر الإدارة.

جرى ذلك بالتعاون مع هيئة بريد الإمارات كخدمة استباقية.

وأكد المقدم خالد الكي، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، اليوم، أن شرطة الشارقة حريصة على تقديم خدمات متميزة تنال رضا متعامليها وتفوق توقعاتهم ‏خاصةً فئة أصحاب الهمم كونهم شريحة مهمة بالمجتمع و تأتي هذه المبادرة ضمن حزمة المبادرات التي أطلقتها شرطة الشارقة لإسعاد متعامليها.

مشيراً إلى أن إدارة ترخيص الآليات وبالتعاون مع بريد الإمارات "إمبوست" ‏قامت بإيصال عدد 750 بطاقة إلى منازل متعامليها من أصحاب الهمم في يناير الجاري.

وأوضح أن عملية التقديم لخدمة "بطاقات أصحاب الهمم" متاحة لشريحة أصحاب الهمم ممن يمتلكون البطاقة الخاصة من وزارة تنمية المجتمع التي تثبت أحقية حصولهم على هذه الخدمة و تتم عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشرطة الشارقة ‏www.shjpolice.gov.ae.

واختيار خدمات ذوي الإعاقة من خانة خدمات المرور والترخيص يُطلب من المتعامل تعبئة كافة البيانات المطلوبة وبعد مراجعة الطلب من الموظف المختص يتم إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني بالموافقة على الطلب بعدها إيصال البطاقة إلى المتعامل في منزله دون الحاجة إلى مراجعة مراكز الخدمة مما يوفر الوقت والجهد على تلك الفئة.

ويمكن الاستفادة من الخدمة كذلك عبر تطبيق الواتساب أو من خلال مركز الإتصال عبر الرقم 065177555 الخاص بتلقي جميع الطلبات والاستفسارات.

شاهد أيضاً

حاكم رأس الخيمة ضيف شرف ومتحدثاً رئيساً في قمة "AIM للاستثمار 2024" بأبوظبي

يشارك صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة ضيف …