الرئيسية / محلي / خلال 2020.. حسابات شرطة الشارقة تحقق 24 مليون مشاهدة على مواقع التواصل

خلال 2020.. حسابات شرطة الشارقة تحقق 24 مليون مشاهدة على مواقع التواصل

أكد العميد عارف حسن بن هديب، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، اليوم، الأهمية البالغة لمواقع التواصل الاجتماعي في إيصال المعلومة والتصدي للظواهر السلبية.

وقال إنه نظراً لهذه الأهمية عملت الأجهزة الشرطية والأمنية في العديد من دول العالم على الاستفادة من هذه الخدمات التي تتيحها تلك المواقع في نشر رسائلها التوعوية بين أفراد المجتمع والاستفادة من خاصية التواصل المباشر لنقل آرائهم ومقترحاتهم للمسؤولين.

وأضاف أنه بجانب تلمس الشكاوى والعمل على حلها في وقت وجيز وهو ما عملت من أجله شرطة الشارقة عبر مواقعها الفاعلة والنشطة على الفيسبوك وانستغرام وتويتر وغيرها لخدمة أفراد المجتمع داخلياً ومتابيعها من مختلف دول العالم على مدار الـ 24 ساعة.

وكشف عن وصول عدد المشاهدات لموقع شرطة الشارقة على إنستغرام فقط لأكثر من 12 مليونا و700 ألف بينما بلغ مجموع المشاهدات على جميع مواقع التواصل الاجتماعي 24 مليون مشاهدة خلال 2020.

فيما بلغ عدد الملاحظات والإستفسارات التي تم رد عليها 1500 ملاحظة واستفسار وردت على مواقع التواصل الاجتماعي وتم التعامل معها بأهمية وعناية فائقة وذلك بعد ايصالها من جانب المشرفين إلى المسؤولين للرد عليها حيث لم يستغرق ذلك الـ10 دقائق في كثير من الاحيان.

وأشار مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة إلى تجاوز عدد المنشورات التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لأكثر من 300 مادة فلمية خلال تلك الفترة تم من خلالها تقديم التوعية للمتابعين وأفراد الجمهور في مختلف القضايا

شاهد أيضاً

رئيس الدولة يتقبل التعازي من قادة الدول ووفودها والشيوخ وممثلي عدد من الجهات في وفاة طحنون بن محمد

واصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، تقبل التعازي …