الرئيسية / محلي / "استشاري الشارقة" يخصص مركزاً طبياً لتطعيم أعضائه ضد كورونا

"استشاري الشارقة" يخصص مركزاً طبياً لتطعيم أعضائه ضد كورونا

أقدم المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وبالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع على تخصيص مركز طبي لتقديم لقاح كورونا لأعضاءه وعضواته وكوادره البشرية.

واستقبل المجلس في مقره من صباح أمس أعضاء وعضوات المجلس وموظفيه لتلقي الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.

تقدم المشاركين في تلقي اللقاح سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري، وسعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس وأعضاء وعضوات المجلس بجانب كوادر المجلس من مختلف الإدارات والأقسام بالأمانة العامة للمجلس، وذلك بعد أن هيأت وزارة الصحة ووقاية المجتمع ممثلة في إدارة الطب الوقائي بالشارقة جاهزيتها الطبية لتقديم جرعات اللقاح لأعضاء وعضوات المجلس وأمانته العامة .

وصرح سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري بأن مبادرة تقديم اللقاح في مقر المجلس تعد واحدة من الإجراءات التي سعت إليها الأمانة العامة للمجلس بهدف الوقوف في وجه هذا الوباء، كما أثنى على جهود قيادة الدولة وتوجيهاتها الدائمة من خلال كافة الجهات المعنية للعمل على التصدي  بفاعلية في وجه تداعيات الجائحة.

ودعا السويدي أفراد المجتمع بسرعة الاستجابة لدعوات الجهات المعنية بتلقي التطعيم، والذي يشكل مرحلة هامة لبدء مرحلة التعافي من تلك الجائحة.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعتمد الاستراتيجية الوطنية لاستقطاب واستبقاء المواهب اليوم

وجه مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة …