الرئيسية / رياضة / بمشاركة 500 متسابق.. سباق مصفوت الجبلي يختتم فعالياته في عجمان

بمشاركة 500 متسابق.. سباق مصفوت الجبلي يختتم فعالياته في عجمان

اختتمت فعاليات سباق مصفوت الجبلي، الذي استضافته دائرة التنمية السياحية في عجمان وأقيم بحضور صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الذي وجه بزيادة الفعاليات في منطقة مصفوت، وحظي السباق بمشاركة ورعاية الشيخ عبد العزيز بن حميد بن راشد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان.

المشاركون في السباق

وشارك في السباق أكثر من 300 متسابق من الهواة والمحترفين، حيث انطلق بتنظيم من مؤسسة القدرة للخدمات الرياضية، وبدعم من دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، والإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، ودعم طبي من مستشفى أمينة.

أول الفعاليات الرياضية

ويعد السباق، هو أول الفعاليات الرياضية ضمن جدول فعاليات العام 2021 التي تقيمها الدائرة لإبراز إمارة عجمان كوجهة متميزة للسياحة الرياضية وتعزيز مكانتها على خريطة السياحة المحلية والدولية.

المركز الاول في الفئة المفتوحة رجال

ونجح أنور الغوز، في حصد لقب المركز الاول في الفئة المفتوحة- رجال، وخليفة النعيمي في فئة الرجال المواطنين، وموزة الغافلي في فئة السيدات المواطنات،ولطيفة الصاروخ في الفئة المفتوحة - نساء.

الإجراءات الاحترازية

واتخذت اللجنة المنظمة للسباق، كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية، للتأكد من حصول المشاركين على نتائج سلبية لفحص كورونا قبل المشاركة، والتحقق من درجة الحرارة قبل دخول السباق، والتأكد من ارتداء الكمامات والقفازات خلال فترة تواجد اللاعبين في السباق إضافة الى المحافظة على التباعد الاجتماعي خلال مراحل السباق.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يواجه بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

نجح فريق ريال مدريد الإسباني، في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم "2023- 2024"، …