الرئيسية / رياضة / "المحترفين" تكثف جهودها استعداداً لمباراة "كأس السوبر"

"المحترفين" تكثف جهودها استعداداً لمباراة "كأس السوبر"

أعلنت رابطة المحترفين، اليوم الاثنين، أن فرق عملها شكلت ما يوصف بـ"خلية نحل"، استعدادا لكأس السوبر الاماراتي لكرة القدم الذي سيجمع بين الشارقة (بطل الدوري)، وشباب الأهلي دبي (بطل الكأس)، في الثامنة من مساء الجمعة المقبلة، على استاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي.

شِتانا سوبر

وتنطلق المباراة، تحت شعار "شِتانا سوبر"، دعما لمبادرة "أجمل شتاء في العالم" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، ضمن مبادرات استراتيجية السياحة الداخلية والهوية السياحية الموحدة لدولة الإمارات.

الاجتماعات التنسيقية

وأكدت الرابطة، حرصها على عقد سلسلة من الاجتماعات التنسيقية للترتيب والتجهيز للحدث مع الجهات المعنية سواء إدارة نادي النصر، أو شرطة دبي، أو هيئة طرق ومواصلات دبي، أو شركة الأمن الخاص، أو القنوات أصحاب الحقوق، ولمتابعة كافة التفاصيل الخاصة بالحدث وبالاستضافة المنتظرة لأولى بطولات العام الجديد، وأولى بطولات الموسم.

الترتيبات التنظيمية

وأشارت "المحترفين"، إلى أن الاجتماعات ناقشت الترتيبات التنظيمية المرتبطة بالمباراة من حيث الأمور اللوجستية، والأمن والسلامة، والإجراءات الاحترازية، لضمان الصحة والسلامة لجميع المشاركين في الحدث.

الخروج بأبهى صورة

وأشارت الرابطة، إلى أنه تمت مناقشة خطة التغطية الإعلامية مع القنوات الناقلة، والتي تستعد بالفعل لتقديم تغطية غير مسبوقة للبطولة، سواء بالاستوديوهات التي ستسبق الحدث بيوم أو في يوم البطولة نفسه، فضلا عن التغطية الإعلامية التي ستقدم لعشاق الكرة الإماراتية، عبر كافة منصات وحسابات رابطة المحترفين والموقع الرسمي، إضافة إلى اتفاق جميع الأطراف على ضرورة خروج الحدث بأبهى صورة.

شاهد أيضاً

فاطمة بنت هزاع بن زايد تفتتح المقر الجديد لأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة …